الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسرة| ضربني عشان مش بيحب الشوكولاتة

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 01:29 ص
هير نيوز

"جوزي ضربني بصنية الكيكة علشان مش بيحب الشوكولاتة".. كلمات تبدو للوهلة الأولى غير منطقية وقالتها السيدة العشرينية "هبة" أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، وهي تشكو معاناتها مع زوجها العنيد بعد زواج دام سنوات.



وروت السيدة تفاصيل معاناتها في دعواها قائلة: "تزوجت من صاحب محل عطارة أربعيني ميسور الحال أقنعني بأخلاقه العالية خلال فترة التعارف حتى وافقت على الزواج منه وطلب من أسرتي عدم تجهيز الشقة وأصر على تجهيزها بالكامل".

وتابعت: "كبر في نظري أنه مش عايز يحمل أهلي تكاليف وهو مش مجبر.. واكتملت الزيجة وكان نعم الزوج ومثاليا في المعاملة الطيبة وساندني في كل شيء".

وأردفت: "كان زوجي دائما ما يطلب مني الذهاب إلى أسرتي لمساعدة والدتي خلال إجازته.. مما جعلني أشعر بدفء العشرة بيننا وطيبة قلبه، وكنت أجاهد نفسي على إسعاده وتجنب ما يزعجه.. لكنه في أحد الأيام بعد رجوعه من العمل طلب مني كيكة ولكني لم أعلم أنها ستكون بداية الكابوس".

ورددت: "قالي عايز كيكة من إيديكي الحلوين.. وفوجئت بمجرد وضع صنية الكيكة أنه بيضربني بالصينية في وشي ولما سألته عن سبب ضربي قاللي مش بحب الشكولاتة وكانت الصدمة ليا فرد فعله غريب وكان ممكن يقولي أنه مش عاوزها بالشكولاتة".



واختتمت "هبة" حديثها: "تركت المنزل وذهبت إلى منزل أسرتي وفوجئت من حديث بعض المقربين منه بأنه شخص عصبي عنيد فشعرت باستحالة العيش معا، فطلبت منه الطلاق لكنه رفض، فأقمت دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس حملت رقم 1295 لسنة 2022، ولاتزال منظورة لم يتم الفصل بها".

ads