الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آن هاثاوي بفستان مثير| أفضل إطلالات النجمات بحفل Met Gala

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 02:32 م
Met Gala
Met Gala

يخصص حفل "ميت جالا" لجمع التبرعات لصالح معهد آنا وينتور للأزياء في متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك.



ويحتفل هذا الحدث كل عام بموضوع معرض معهد الأزياء في تلك السنة، ويضع المعرض طابع الفستان الرسمي في الليل، حيث يُتوقع من الضيوف اختيار أزياءهم لتتناسب مع موضوع المعرض.

 وإليكِ أفضل إطلالات النجمات في حفل Met Gala السنوي لعام 2023 في السطور التالية:


كيم كارداشيان




اختارت نجمة تليفزيون الواقع "كيم كارداشيان"، تنورة مطوية وقميص مكونة من أكثر من 50000 حبة لؤلؤ طبيعي، وأكثر من 16000 بلورة، صممها لها خصيصًا مصمم الأزيال دانيال روزبيري من دار أزياء Schiaparelli، إلى جانب قلادة من اللؤلؤ وخاتم مصنوع أيضًا للمساء.



الممثلة الأمريكية آن هاثاواي




تألقت النجمة الأمريكية آن هاثاواي، بفستان أبيض أنيق مثبت مع دبابيس مزينة باللؤلؤ، وقلادة ذهبية ناعمة وجميعها من دار أزياء فيرساتشي.


كاردي بي




كعادتها النجمة الأمريكية كاردي بي فاجأت الحضور بالخروج عن المألوف في أزيائها، ولكن هذه المرة قررت أن تتألق في فستان أسود مزين لامع مزين بالورود، وأكملت إطلالتها بشعر مستعار باللون البلاتيني.


جيزيل بوندشين



ظهرت عارضة الأزياء جيزيل بوندشين في ميت جالا مرتدية ثوبها الملائكي من شانيل هوت كوتور لربيع وصيف 2007، مع رداء كامل من الريش وإكسسوارات من العلامة التجارية.


كيري واشنطن



اختارت الممثلة الأمريكية كيري واشنطن فستانًا من الدانتيل من قطعتين من مجموعة دار مايكل كورس للأزياء، مع بلوزة بيكيني وتنورة، وسترة بدلة كبيرة الحجم وياقة لؤلؤة ميكيموتو مبهرة ودبابيس شعر من المصففة جينيفر بير.



جينيفر لوبيز




كما تألقت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز، بفستان من الساتان الوردي الباهت والمخمل الأسود وقبعة كبيرة، وجمعيها من مجموعة رالف لورين للأزياء .


ads
ads