الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهانا ترتدي أغرب فستان زفاف (صور)

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 04:03 م
ريهانا
ريهانا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صور للنجمة ريهانا بعد ظهورها بإطلالة غريبة خلال فعاليات حفل الأزياء Met Gala.

نجمة البوب العالمية البالغة من العمر 35 عاما، كانت قد أثارت الجدل بإطلالتها مع والد طفلها مغني الراب رحيم مايرز، الشهير بـ"آيساب روكي" في الحفل، حيث ظهرت بفستان زفاف بمعطف من الفرو الكبير الحجم مع شنطة وصفت بـ"العجيبة".


إطلالة ريهانا الغريبة بحفل Met Gala

لسيت إطلالة ريهانا فقط التي وصفت بالغريبة، عندما كانت ممسكة بيد والد طفلها الذي ظهر بإطلالة غريبة هو الآخر عبارة عن جاكيت أسود بكارفيت على تنورة ملونة وبنطلون جينز وشبشب أسود اللون على شراب رصاصي.


جاء من بين التعليقات: "هل هذا حفل زفاف ريهانا؟، أعتقد أن هذه إشارة إلى زواج ريهانا في أسرع وقت ممكن،  إنها تشير إلى أنهم على وشك الزواج".

يشار إلى أن علاقة ريهانا وآيساب روكي بدأت منذ أكثر من عام حيث ظهرا معا للمرة الأولى في حفل ميت جالا Met Gala 2022، لكنهما التقيا لأول مرة عام 2011م عندما تعاونا في أغنية «Cockiness Love It» التي أداها في حفل «MTV Video Music Awards».


يذكر أن حفل Met gala 2023 كان قد انطلق في متحف المتروبوليتان بنيويورك، بحضور عدد  كبير من النجوم والمشاهير المهتمين بالموضة، ويعد حفلا سنويا لجمع التبرعات لصالح معهد آنا وينتور للأزياء.

وحرص العديد من المشاهير والنجوم على الحضور أبرزهم جيجي حديد، جينفرلوبيز، مطرب الراب الأمريكي ليل ناز إكس، روبرت باتينسون، وسوكي ووتر هاوس، دوجا كات، رامي مالك .


وخطفت جيجي حديد الأنظار بإطلالة جذابة حيث ظهرت بفستان أسود شفاف ومكياج خفيف وإكسسوارات بسيطة.

كما ظهرت جينفر لوبيز بإطلالة جريئة حيث ارتدت فستانا مفتوح الصدر مما جعلها تخطف أنظار الجميع.

يخصص حفل "ميت جالا" لجمع التبرعات لصالح معهد آنا وينتور للأزياء في متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك.. ويحتفل هذا الحدث كل عام بموضوع معرض معهد الأزياء في تلك السنة، ويضع المعرض طابع الفستان الرسمي في الليل، حيث يُتوقع من الضيوف اختيار أزياءهم لتتناسب مع موضوع المعرض.

اقرأ أيضا..

أغرب إطلالات النجوم في حفل Met gala 2023



ads
ads