الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مارك زوكربيرج يصنع فساتين لبناته بتقنية ثلاثية الأبعاد

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 03:15 م
مارك زوكربرج
مارك زوكربرج

شارك الرئيس التنفيذي لشركة ميتا "مارك زوكربرج" على حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"، تصميم فساتين بتقنية ثلاثية الأبعاد لبناته، مستعرضًا بعضًا من أحدث إبداعاته.




فستان من تصميم مارك زوكربرج

ونشر زوكربيرج، صورا لابنتيه البالغتين من العمر 5 و 7 سنوات، وهما ترتديان الفستانين الذين صنعهما والديهما بألوان مختلفة، وقال في المنشور: "أحب بناء الأشياء وبدأت مؤخرًا في تصميم فساتين وطباعة ثلاثية الأبعاد مع الفتيات. بعض المشاريع من الشهر الماضي ... (ونعم ، كان علي تعلم الخياطة)".

وأشار زوكربيرج إلى أن شخصًا ما أرسل له فستان من تصميم دار أزياء برادا من مجموعة الربيع، والذي يبدو مشابهًا لأحد الفساتين التي صممها.

كما اندهش بعض متابعي زوكربيرج من موهبته المكتشفة حديثًا، حيث كتب أحد المتابعين: "ميت غالا جاهزة !!!"، إشارة إلى بدء انطلاق حفل ميت جالا أمس الإثنين، وعلق آخر قائلًا: "رائع جدًا".




مارك مع المولودة الجديدة

يذكر أن مارك وزوجته رحبا بطفلتهما الثالثة "أوريليا" الشهر الماضي وشارك مارك متابعيه بصورة لها على صفحته في "إنستجرام"، مستغرقًا اللحظات القليلة الأولى مع طفلتهما.

وعلق على الصورة قائلًا: "مرحبًا بك في العالم، أوريليا تشان زوكربيرج! أنت نعمة صغيرة"، 





واتساب تطلق ميزة جديدة

وقد أعلن مالك شركة ميتا "مارك زوكربيرج" في وقتٍ سابق عن إطلاق ميزة جديدة على منصتي فيسبوك وواتساب، تمكنكِ من تسجيل الدخول إلى نفس حساب واتساب في أكثر من جهاز يصل إلى 4 هواتف في وقتٍ واحد.

وقال مارك إن هذه الميزة سيتم طرحها لجميع المستخدمين في غضون الأسابيع المقبلة، وحتى الآن يمكن للمستخدمين استخدام حساب واتساب واحد فقط على هاتف واحد والعديد من أجهزة سطح المكتب المصاحبة، ولكن مع التحديث الجديد ستتم مزامنة رسائل المستخدمين عبر الأجهزة بما في ذلك الهواتف الأخرى، لذلك حتى إذا تم إيقاف تشغيل أحد الأجهزة، فيمكنهم الوصول إلى التطبيق على الأجهزة الأخرى.

ويعد تطبيق "واتساب" أحد أكبر خدمات المراسلة الموجودة مع أكثر من 2 مليار مستخدم، لكنها تفتقر إلى دعم متعدد الهواتف حتى الآن بسبب دعم التشفير الكامل من طرف إلى طرف للمحادثات والمكالمات.

ads
ads