الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي تتألق بإطلالة بسيطة وتثير إعجاب جمهورها (صور)

الأربعاء 03/مايو/2023 - 08:00 م
هير نيوز

تحظى الفنانة هيفاء وهبي بجماهيرية كبيرة، وقد حرصت على التواجد الفني خلال هذه الأيام، بفيلم "رمسيس باريس" والذي تصدر التريند، وشاركت النجمة جمهورها بصور جديدة لها عبر خاصية "الاستوري" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


 


إطلالة هيفاء الجديدة


وشاركت جمهورها أحدث الصور، حيث بدت هيفاء وهبي في الصور بملابس يومية بسيطة، وجميلة فظهرت بتيشريت بلون أبيض وبنطلون جينز، معلقة عليها : "مساء الخير" .


 


 

فستان أنثوي جريئ


وجاء ذلك بعد تألقها منذ أيام قليلة بفستان قصير عاري باللون الفوسفوري، أثارت الجدل به، وهي تلعب البلياردو والشطرنج، وعلقت هيفاء ممازحة جمهورها: "العب معي"، فهي تحرص دائما، على مشاركة جمهورها أجمل الصور، وأحدثتها ، وقد  وانهالت تعليقات المتابعين الذين أثنوا على جمال ، وأنوثة هيفاء".


 


آخر أعمالها


يشار إلى أن آخر أعمال النجمة هيفاء وهبي هو فيلم رمسيس باريس، الذي عرض في عيد الفطر، وهو بطولة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، ومحمد ثروت، ومصطفى خاطر، وجومانا مراد، ومحمد أسامة أوس أوس، وسامي مغاوري، و من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسىي.


ويتنافس على شباك تذاكر أفلام العيد إلى جانب فيلم رمسيس باريس 6 أفلام هي: ابن الحاج أحمد بطولة شيكو، وفيلم هارلي بطولة محمد رمضان، وفيلم بعد الشر بطولة على ربيع، وفيلم ساعة إجابة بطولة سوسن بدر وغادة عادل، وفيلم مغامرات كوكو، وفيلم يوم 13.


كواليس فيلم رمسيس باريس


وذكرت هيفاء وهبي أن تصوير الفيلم استمر لمدة أسبوعين في مدينة باريس ثم توقف لفترة، وقالت معبر عن أجواء الكواليس المرحة: "عدنا إلى التصوير في مصر، طوال الوقت كنت أضحك فقط" ، وأضافت: "الممثلين سقف الكوميديا لديهم كان عالي جدا، سواء وقت التصوير أو في الكواليس، وكنت بضحك كتير بسببهم وأعيد المشاهد مرة أخرى.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


 اقرا ايضا..

هيفاء وهبي عن رمسيس باريس: «كنت مكسوفة ولحنت لأول مرة» (فيديو)

 

ads
ads