الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طفلة تمنى مصطفى درويش أن تكون ابنته | تعرفي عليها

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 10:53 م
هير نيوز

مازال الفنان مصطفى درويش، يتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد وفاته أمس الثلاثاء إثر أزمة قلبية حادة.

وسيطرت عبر منصات التواصل والوسط الفني، حالة كبيرة من الحزن، تحدثت عنها الطفلة خديجة أحمد، والتي شاركت الفنان مصطفى درويش في عدد من الأعمال التلفزيونية من خلال دور الابنة قائلة: "أونكل مصطفى أنا اشتغلت معاه مسلسلين، وكنت طالعة بنته، أول واحد مسلسل كله بالحب، والثاني مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر".



وأضافت: "كان لطيف جدا وبيتعامل بحب مع كل اللي حواليه، عمري ما شوفته إلا وهو بيضحك"، متابعة: "كنت كل شوية أروح اتصور معاه ومكنش بيضايق مني خالص، وعملنا مشهد ساعتها في (ويبقى الأثر)، ناس كتير طلعوا اتكلموا عليه، واحنا بنصور كان بيهزر معايا ويقولي بنتي اللي جيبالي الكلام، ومسميني بنتي اللي مخلفتهاش".

طبيب يكشف سر الوفاة

وخلال الساعات الماضية أحدث المنشور الذي كتبه الفنان الراحل مصطفى درويش ضجة واسعة، عقب نشره عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قبل وفاته بساعات معدودة.



جاء في المنشور: «هو أنا بس اللي مابقتش عارف أنام» ثم توفي بعدها بساعات، وهو ما جعل الناس تتساءل في خوف، وترقب هل يمكن أن يتسبب عدم النوم في الوفاة ؟، وتعتبر قلة النوم من أكثر الأشياء التي تؤثر على صحة الناس".

ذلك دفع الدكتور هشام الخياط، أستاذ الكبد والجهاز الهضمي، لكشف تفاصيل رحيل الفنان مصطفى درويش المفاجئ، وتفسيره لمدى تأثير قلة النوم على الإنسان.


وأكد الخياط، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج «صالة التحرير»، عبر قناة «صدى البلد»، أن من ينامون بشكل منتظم بداية من الساعة التاسعة مساءً أو الحادية عشر تقريبا، وعلى أقصى تقدير، ويستيقظون في السادسة صباحًا؛ يقل لديهم مُعدّل حدوث الإصابة بمرض السرطان؛ بسبب قوة جهاز المناعة بهذا الروتين الصحي للنوم .

اقرأ أيضا


ads
ads