الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أخصائية طاقة: «مايو» فرصة لتحقيق المكاسب وزيادة الثروات

الأربعاء 03/مايو/2023 - 11:44 م
خبيرة الطاقة الكونية
خبيرة الطاقة الكونية قمر علي

يعتبر الحديث عن الطاقة الكونية من الموضوعات المتداولة بقوة على الإنترنت، ولا يوجد تعريف علمي دقيق لمفهومها بشكلها المتبادل على منصات التواصل الاجتماعي.

إلا أنه هناك عدة مفاهيم مرتبطة بالكون والطاقة يمكن أن يشير إليها الناس باستخدام مصطلح "الطاقة الكونية" مثل العلاج بالطاقة الحيوية، والريكي وقوة الجذب، والبرمجة العصبية اللغوية، واليوغا.



وبشكل عام، يمكن القول إن "الطاقة الكونية" تشير إلى الطاقة التي توجد في الكون بأكمله، والتي يتم دراستها بواسطة العلوم الفيزيائية والفلكية.

وتحدثت اختصاصية الطاقة الكونية قمر علي عن طاقة شهر مايو وانعكاسها على كافة جوانب الحياة العملية، في تصريحات صحفية وقالت إن هذا الشهر مليء بالتحديات خاصة بعد كسوف الشمس الذي حصل سابقا وتراجع كوكب عطارد، ومن المهم هذه الفترة الاهتمام بالصحة وتناول أشياء متعلقة بالأرض والجذور.



كما تشير قمر إلى أن طاقة شهر مايو "طاقة صفراء" تساهم في زيادة الثروات والازدهار الاقتصادي وتدفع بمصالحنا المهنية قدما؛ لذلك يمكن التركيز هذا الشهر على الألوان الترابية واللون الأصفر في اللباس والأثاث المنزلي؛ لأنه شهر ترابي بامتياز.

وتضيف: "خلال كل شهر هناك ثلاثة أيام لا ينصح فيها بتوقيع العقود وهي أوقات اكتمال القمر التي تؤثر على مشاعرنا وتضاعف طاقتنا الإيجابية أو السلبية حسب حالتنا النفسية والمزاجية، ويأتي اكتمال القمر في 13 و14 و15 من الشهر القمري إلا أن طاقة القمر المكتمل تساعد الأنثى على تحقيق الأهداف من خلال عدة أمور كالحمام الطاقي لتطهير الهالة، وجلسات التأمل".



ads