الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الشاحن فرقع في وشي» جوري بكر تثير قلق جمهورها بصورة على إنستجرام

الخميس 04/مايو/2023 - 08:16 م
جوري بكر
جوري بكر

في وقت سابق من اليوم، أثارت النجمة جوري بكر، قلق جمهورها بعد مشاركتها صورة على خاصية الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث علقت قائلة: «الشاحن فرقع في وشي»..

 

جوري بكر تثير قلق الجمهور


في خاصية الاستوري على صفحتها الرسمية، شاركت جوري بكر، صورة لشاحن هاتف محترق، وعلقت على الصورة قائلة: «الشاحن فرقع في وشي والله حياتي مش بمبي .. لا حول ولا قوة إلا بالله أنا حتى تعبانة والله وبروح المستشفى كل يوم بس مش عايزة أنزل الحاجات دي .. ده غير وجع معدتي اللي مش بنام بسببه».

وفي استوري أخرى، شاركت جوري، صورة الفلق للتخلص من العين الحاسدة، في إشارة إلى إصابتها بالعين الحاسدة، وذلك عقب تألقها في دور "وداد" ضمن مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2023.


حقق المسلسل نجاحا كبيرا وهو من بطولة كوكبة من النجوم هم، محمد رمضان، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، زينة، هالة صدقي، أحمد فهيم ونخبة من النجوم ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

جوري بكر في برنامج من مصر


خلال لقائها في برنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي"، تحدثت جوري بكر، عن نجاحها في جعفر العمدة، وكيف كانت تشعر بالحزن الشديد في بداية عرض المسلسل.

وأوضحت سبب حزنها، كونها قامت بمجهود كبير أثناء التصوير ولم تشعر بنجاح شخصيتها في البداية، مشيرة إلى أنها رأت ذلك النجاح بعد مشهد زواجها من شوقي فتح الله.

وأضافت جوري: «بعد المشهد أصبحت شخصية وداد هي التريند المنتشر في الشارع المصري، وأصبح الجميع يطاردها في الشوارع ويقوم بمناداتها بـ وداد.. شخصية وداد فجرت قضية هامة بشأن قانون الخلع بعدما قامت بخلع زوجها في المسلسل بدون معرفته».


إقرأ أيضًا..


جوري بكر تتوسل للجمهور: كفاية شتائم وسب وقذف


ads