الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد سقوطها في حفل دبي| كيف استعدت شيرين لليلة محمد الموجي في الرياض؟

الخميس 04/مايو/2023 - 10:01 م
هير نيوز

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب للمشاركة في حفل إحياء روائع الموسيقار الراحل محمد الموجي الليلة في العاصمة السعودية الرياض، وذلك بعد أيام من إحيائها حفلا في دبي.

ويأتي إحياء شيرين لحفل محمد الموجي بعد أيام من سقوطها في حفل دبي على الأرض، ما أشعل موجة كبيرة من التعليقات والدعم لمتابعي وزملاء الفنانة المحبوبة شيرين في مصر والوطن العربي.

وتداول نشطاء عبر موقع تويتر صورة لـ شيرين وهي تستعد لحفل الليلة، وتفاعلوا معها بالتعليقات الإيجابية.




حفل محمد الموجي


تقيم الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية مساء اليوم الخميس الموافق 4 مايو الجاري، حفلا غنائيا يضم باقة مميزة من نجوم ومطربي الوطن العربي.  ويستعرض الحفل روائع الموسيقار المصري الراحل محمد الموجي، وذلك على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي.


ويحيي الحفل من مصر النجمتين شيرين عبد الوهاب وأنغام والمطربة مي فاروق، كما يشارك به باقة من المطربين العرب وهي: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، وائل جسار، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، زينة عماد، في حين يشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.



سقوط شيرين عبد الوهاب


وكانت المطربة شيرين عبدالوهاب قد سقطت على المسرح خلال حفلها الذي أقيم مساء أمس في دبى، وذلك خلال رجوعها للخلف أثناء غنائها.

وقالت شيرين بعد سقوطها مازحة: "شوفوا رجلي ازرقت إزاي.. هطلب تعويض كبير يلا خلينا نؤمن مستقبل العيال.. بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح.. بس ميقعش إلا الشاطر".

ويعد الحفل عودة لشيرين بعد غيابها الفني خلال الفترة الماضية، وكانت شيرين ظهرت مؤخرا بصورة جديدة عبر مواقع التواصل داخل أحد الاستوديوهات أثناء تسجيل أغنية جديدة من ألبومها الجديد، وظهرت شيرين بوزن زائد وملامح شاحبة، وهو ما أثار تساؤلات رواد السوشيال ميديا حول أسباب ظهورها بهذه الصورة.

كما عانت شيرين مؤخرا من كثرة الشائعات التي طالتها، وردت على أسباب اختفائها خلال بيان صحفي، قالت فيه: "تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب، عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغانٍ جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد، وتهيب بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغان جديدة تعدها بدلا من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم".

ads