الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مريم مصطفى تفتح النار على الأهلي: «مشكلتهم معي أن أمي هناء حمزة»

الخميس 04/مايو/2023 - 11:08 م
مريم مصطفى
مريم مصطفى

فتحت مريم مصطفى، لاعبة الكرة الطائرة بنادي الزمالك، النار على النادي الأهلي، وقالت إن أزمتها الرئيسية مع القلعة الحمراء، تتمثل في أن والدتها هي هناء حمزة، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة. 



مريم مصطفى: لعبي للزمالك شرف كبير

 وعادت مريم مصطفى، لتؤكد من خلال تصريحاتها لقناة "الزمالك"، أن وجودها في نادي الزمالك شرف كبير لها، وأنها ليست نادمة على قرار رحيلها من صفوف النادي الأهلي، وقالت: "سعيدة بوجودي ضمن صفوف نادي الزمالك، ولست نادمة برحيلي عن النادي الأهلي، وأنا من اتخذت قرار الرحيل وليس النادي من قام بالاستغناء عني". 

وأضافت مريم مصطفى: "تعرضت لأمور صعبة جدا خلال الـ8 أشهر الماضية، ووصل الأمر أن أحد مسؤولين النادي الأهلي نشر صورة أظهر بها، وقام بالسخرية، وأتفهم غضب جمهور الأهلي وأتقبل النقد، لكن عندما يصل الأمر لسخرية المسؤولين بالأهلي، يكون الأمر صعبا وغير مقبول، ومشكلتي بالنسبة لهم أن والدتي هي هناء حمزة نائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة". 

 

إصابة مريم مصطفى

وأكملت: "تعرضت لإصابة قوية بعد انتقالي إلى الزمالك، لكن هدفي هو دعم الفريق والتتويج بالبطولات، لذلك أتواجد في المباريات لمؤازرة النادي، والبعض تحدث أنني حزينة بعد انتقالي للزمالك بسبب الأزمة المالية، كل هذا غير صحيح، أنا فخورة بتواجدي بالزمالك". 



أكدت مريم مصطفى، لاعبة الكرة الطائرة الزمالك، أن تواجدها بالقلعة البيضاء شرف كبير لها، وليست نادمه على قرار رحيلها من صفوف النادي الأهلي. 

وأتمت مريم مصطفى: "البعض تحدث أنني حزينة بعد انتقالي للزمالك بسبب الأزمة المالية، كل هذا غير صحيح، أنا فخورة بتواجدي بالزمالك". ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا:


ads