الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الموضوع بسيط»| ولي العهد الأردني يكشف قصة تعرفه على خطيبته رجوة (فيديو)

الجمعة 05/مايو/2023 - 12:47 م
ولي عهد الأردن وخطيبته
ولي عهد الأردن وخطيبته رجوة


كشف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني نجل ملك الأردن عبدالله الثاني، عن الطريقة التي تعرف بها على خطيبته السعودية رجوة آل سيف.

 

وقال ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني: "الموضوع بسيط وأنا تعرضت لهذا السؤال من قبل، تعرفت على خطيبتي رجوة عن طريق إحدى زميلاتي من المدرسة".



 

وأضاف الأمير الحسين: "صار النصيب والحمد لله أنا بعتبر نفسي محظوظ".

 

ولفت ولي العهد الأردني إلى أنه لم يتحدث مع خطيبته رجوة بعد تعارفهما لفترة، إلا أن أمرا حدث جعله يتذكرها، فقرر السؤال عنها والتواصل معها.

 

وأكمل: "مش كل يوم الواحد بيتعرف على حد زي رجوة، ونحمد الله على كل شئ ونتمنى السعادة والفرح للجميع".

 

موعد زفاف الأمير الحسين على خطيبته رجوة

ومن المنتظر أن يعقد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني، قرانه على الآنسة رجوة خالد السيف، بداية شهر يونيو 2023.


وأصدر الديوان الملكي الأردني بيانا جاء فيه: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم عقد قران صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة خالد السيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من يونيو 2023".


معلومات عن رجوة خطيبة ولي عهد الأردن

رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، ولدت في العاصمة السعودية الرياض، في 28 أبريل 1994، ووالدتها السيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

دراسة رجوة خطيبة ولي عهد الأردن

دراستها الثانوية كانت في السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.


قراءة الفاتحة جرت في منزل والد الآنسة رجوة، بالرياض، بحضور الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبد الله، والأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني.


كما حضر الأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف".

 

ads