الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لطرد حسن شاكوش زوجته وتحريرها محضر ضده

السبت 06/مايو/2023 - 01:10 ص
حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

كشف أحد المقربين من أسرة مطرب المهرجنات حسن شاكوش عن السبب الرئيسي وراء الخلاف الكبير بينه وبين زوجته ريم طارق وذلك بعدما وصل الأمر إلى قسم الشرطة في منطقة أكتوبر

 

أخفت زواجها السابق عن حسن شاكوس

وقال المصدر إن الخلافات الأسرية بين شاكوش وزجته بدأت عندما أخفت زواجها من آخر قبل شاكوش ولم تصارحه من البداية بهذا الزواج الأمر الذي أثار غضبه الشديد مما أدى إلى تأزم العلاقة بينهم.

 

وبحسب المصدر القريب من الأسرة فإن حسن شاكوش لم يكن يعلم بزواج زوجته ريم طارق بآخر من إحدى محافظات الصعيد، قبل موعد الخلافات التي طردها من المنزل على أثرها، مما أثار حفيظته ونشبت بينهم العديد من المشاكل الأسرية.


شاكوش اكتشف تلك الزيجة بالصدفة


وأشار المصدر إلى أن شاكوش اكتشف تلك الزيجة بالصدفة، الأمر الذي تطور إلى مشاكل بينهما وطردها من الفيلا الخاصة بشاكوش في منطقة أكتوبر واستولى منها على إيصال أمانة وبعض المشغولات الذهبية خاصتها.


زوجة شاكوش تحرر محضرا ضده في قسم الشرطة


وتصدر حسن شاكوس وزجته مره أخرى الترند بعد تحرير زوجته محضرًا ضده لاتهامه بطردها من المنزل في وقت متأخر من الليل، داخل أحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة أكتوبر، والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها، وأيضًا إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.


وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم طارق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لطرده لها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.


النيابة تحقق في الواقعة


وعلقت على تأخرها عن الإبلاغ بأنه كان أملا في الصلح بينهما، إلا أنه أرسل لها رسالة برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فذهبت على الفور لتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة.

 

وحُرر محضر بالواقعة، وأحاله رئيس مباحث أكتوبر إلى النيابة التي تولت التحقيق.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads