السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمل صديقة نيمار يثير أزمة في «حديقة الأمراء»

السبت 06/مايو/2023 - 12:12 م
نيمار وصديقته
نيمار وصديقته

 تصدر النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قائمة "تريند" محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد تداول أنباء عن رحيله عن صفوف ناديه الصيف المقبل، وذلك بسبب كثرة إصاباته وقلة مساهماته، وراتبه المرتفع، بالإضافة إلى حمل صديقته.

اللاعب البرازيلي نيمار

ووفقا لصحيفة "ليكيب الفرنسية" كشفت مصادر عن عدم وجود نية من قبل لاعب برشلونة السابق للمغادرة في المستقبل القريب.


صديقة نيمار

وقال المصدر: "صديقته حامل وستأتي لفرنسا وتتعلم اللغة الفرنسية، لا يوجد سبب يدفعه للمغادرة بعد، سنرى ما سيحدث في الصيف".


وقد أعلن اللاعب البرازيلي نيمار في وقت سابق عبر حسابة الخاص على "إنستجرام" عن حمل صديقته برونا بيانكاردي البالغة 28 عاما.


وقام الثنائي بنشر مجموعة من الصور للاحتفال، مع تعليق: "نحلم بحياتك، ونخطط لوصولك ونعلم أنك هنا لإكمال حبنا، لتجعل أيامنا أكثر سعادة، تعال إلى عائلة جميلة، مع أخيك وأجدادك وأعمامك وخالاتك الذين يحبونك كثيرا بالفعل، تعال قريبا، نحن في انتظارك".


ولدى نيمار البالغ 29 عاما ابن يبلغ 11 عاما من صديقته السابقة كارولينا دانتاس.

ويأمل النجم البرازيلي، أن تكون هذه الهدية الإلهية، نقطة تحول إيجابية في مسيرته وسط غموض يحيط بمستقبله.


وأضاف المصدر بخصوص اللاعب الممتد عقده مع "بي إس جي" حتى 2027 : "نيمار تحمل العبء كثيراً وقت غياب ميسي ومبابي، وليس من العدل إلقاء اللوم عليه بخصوص ما يحدث الآن".

المدير الفني يوضح موقف نيمار

وقال كريستوف جالتيه المدير الفني لباريس سان جيرمان في مؤتمر صحفي: "أتفهم غضب الجماهير وإحباطهم، من الممكن أن يعبرون عن ذلك بالتظاهر أمام مقر النادي أو ملعب التدريب أو بعد المباراة في ملعب حديقة الأمراء".


واستدرك: "لكن يجب مراعاة الحياة الخاصة للاعبين سواء نيمار أو غيره، فمن غير المقبول أن تتوجه الجماهير لتعبر عن غضبها أمام المنازل".

وبسؤاله هل سيبقى نيمار مع "بي إس جي" في الموسم المقبل، أجاب: "التركيز حاليا على آخر 5 مباريات للفريق لحسم الفوز بلقب الدوري، وبعدها سنرى ما سيحدث في الموسم المقبل".


ويرتبط نيمار جونيور صاحب الـ31 عاما مع النادي الباريسي بعقد يمتد حتى صيف 2025، ويقال إن هناك بندا يجدده تلقائيا حتى صيف 2027.

ويعتلي العملاق الباريسي قمة الدوري برصيد 75 نقطة، يلاحقه أولمبيك مارسيليا 70 نقطة، ولانس 69 نقطة، وذلك قبل 5 جولات من انتهاء المسابقة.

اقرأ أيضا...

أشعلن المدرجات القطرية.. تعرفي على أبرز إطلالات زوجات لاعبي فرنسا بالمونديال

ads
ads