الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كده يا حسن تطرد بنت الجيران» رضوى الشربيني تتعاطف مع زوجة حسن شاكوش

السبت 06/مايو/2023 - 05:55 م
هير نيوز

كتبت الإعلامية رضوى الشربيني، منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تتعاطف من خلاله مع ريم زوجة الفنان حسن شاكوش، نتيجة ما تعرضت له من إهانة وطرد من زوجها، بعدما سجدت شكرا لله على الزواج منه.

رضوى الشربيني تتعاطف مع زوجة حسن شاكوش



أثارت قصة ريم طارق وحسن شاكوش، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، فالجميع كان يسخر من ريم، على سعادتها بالزواج من شاكوش، والذي انتهى به الأمر باتهامها بالسرقة وطردها من المنزل، ما جعل رضوى الشربيني تعلق على ما حدث متعاطفة مع ريم.

وقالت رضوى في منشورها: «كدة يا حسن تطرد بنت الجيران بعد ما سجدت لربنا سجدة شكر قدام الناس كلها علشان اتجوزتك و كمان تدخلها القسم بعد شهرين جواز يا راجل!».

وأضافت: «تقديرك للراجل اللي معاكي بيتبني بالمواقف والعشرة و دول الإثبات الوحيد ف ما تسبقوش الأحداث……وتقديرك ليه مش معناه إنك تتنازلي أو تقللي من نفسك علشانه ربنا يعينها».


وكشفت التحريات الأولية في خناقة المطرب حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، أن شاكوش غير القفل «الكالون» الخاص بالسكن وطرد زوجته في وقت متأخر من الليل في الشارع.


وأوضحت التحريات، أن شاكوش استولى على مصوغات ذهبية عبارة عن شبكة الزواج وقائمة المنقولات وملابس زوجته بأكملها بالإضافة إلى إيصال أمانة بـ500 ألف جنيه موقع من المطرب حسن شاكوش لزوجته ريم طارق وهو عبارة عن مؤخر الصداق الخاص بها.

وبعد حالة واسعة من الجدل، جاء أول تعليق من شاكوش على الواقعة، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا": "مساء الفل عليكم جميعا يمكن القصة دايما ناقصة والبيوت فيها أسرار، واحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده وحق الرد بيقول إن دي لسة مراتي ميصحش أتكلم عنها حتى لو حصل إيه".

وأضاف، "يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا اتاذوا من الحوار ده بس بما إنها شاركت جمهوري بشئ جارح بالشكل ده كل اللي أقدر أقوله الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله على كل شئ".


إقرأ أيضًا..

أخفت عنه زواجها السابق| رد مفاجئ من حسن شاكوش على أزمة ريم طارق


ads