الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«متزوجة وموظفة في جوجل» معلومات لا تعرفها عن المدونة المغربية سارة بلحراري

السبت 06/مايو/2023 - 10:43 م
مدونة مغربية تثير
مدونة مغربية تثير الجدل بصورة مع والدة أشرف حكيمي.

بعد الجدل الكبير الذي أثارته صورة للمدونة المغربية سارة بلحراري مع والدة لاعب باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي في إثارة الجدل حيث تكهن بعض النشطاء وجود علاقة بينها وبين اللاعب المغربي بعد نشرها لهذه الصورة.

وبالرغم من نفي المدونة المغربية، تلك الشائعات تداول رواد السوشيال ميديا أنباء حول علاقة سارة وحكيمي، ولكن المفاجأة، أن سارة بلحراري، متزوجة!

من هي سارة بلحراري؟


سارة بلحراري هي مدونة أزياء وموضة وسفر مغربية، وتقيم بين لندن وباريس ودبي، ولديها نحو 600 ألف متابع عبر حسابها في إنستجرام من جميع أنحاء العالم.

وفق التعريف الذي وضعته عن نفسها في إنستجرام، تشغل سارة بمنصب "مدير الشراكات السحابية لـ"جوجل" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بالإضافة إلى شركات تجميل وموضة وأزياء كمدونة إلكترونية.


وفي عام 2019، احتفلت سارة بلحراري بحفل زفافها، وشاركت متابعيها بصور ومقاطع فيديو للحفل الذي أقيم على الطريقة المغربية، وتحتفظ بكافة الصور ومقاطع الفيديو لزواجها على حسابها في إنستجرام.


سارة بلحراري مع والدة لاعب باريس سان جيرمان


"أوقات جد رائعة.. من مكة المكرمة مع خالتي سعيدة الغزالة، أم اللاعب أشرف حكيمي، وخالتي صليحة الغزالة أم اللاعب عبد الصمد الزلزولي".. هكذا علقت الشابة المغربية على الصورة، التي شاركتها عبر حسابها بـ"إنستغرام".

وأضافت بلحراري : "جميلات قلبًا وقالبًا، نعم الأمهات الطيبات الحنونات الصالحات الخلوقات الراقيات والمتواضعات، القلب الكبير والابتسامة الدائمة".

واعتقد نشطاء  مواقع التواصل وجود علاقة بين "سارة" واللاعب المغربي أشرف حكيمي، خاصةً أن الأخير انفصل عن زوجته الإسبانية هبو عبوك.


ورغم ظهور والدة عبدالصمد الزلزولي في الصورة، إلا أن أغلب التكهنات رجحت وجود علاقة بين "سارة" و"حكيمي".


المدونة المغربية تحذف الصورة المثيرة للجدل

وحذفت المدونة المغربية الصورة المثيرة للجدل، دون أي توضيح منها بشأن ما أثير خلال الساعات الماضية.


 


الممثلة الإسبانية هبة عبوك تهاجم أشرف حكيمي


ردت الممثلة الإسبانية هبة عبوك، على الانتقادات التي تطالها في ظل عملية الطلاق الجارية حاليًا من لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، وقالت إنها كانت أكثر شهرة منه حينما بدأت العلاقة بينهما.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن عبوك تلقت انتقادات كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تقارير فرنسية عن طلبها مبلغ 10 ملايين يورو من حكيمي خلال عملية الطلاق.

وتحدثت عبوك وهي من أصول تونسية، في تصريحات تلفزيونية، عن العالم "الذكوري المعادي للنساء" الذي لا يلتفت إلى "أنه في بداية علاقتنا لم يكن يجمع الكثير من المال وكنت أكثر شهرة منه".

وسجل اللاعب المغربي جميع ممتلكاته باسم والدته، سعيدة موح، والتي بدورها وجهت هجومًا لاذعًا ضد عبوك.

إقرأ أيضا

كيف ردت المدونة المغربية سارة بلحراري على شائعات ارتباطها بـ أشرف حكيمي؟



ads