السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد زوجة حسن شاكوش: «احنا مبسوطين جدا وفرحانين بعد اللي حصل»

الأحد 07/مايو/2023 - 01:50 م
حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

بعد الأزمة الأخيرة بين حسن شاكوش وزوجته وتصدرهما تريند مواقع التواصل الاجتماعي، حرص والد ريم على الرد على هذه الأزمة.

 تصريحات والد ريم زوجة شاكوش

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صبايا الشمس" مع الإعلامية ريهام سعيد قال والد ريم طارق: "بنتي زوجة حسن شاكوش لحد اللحظة دي، وكل اللي بيجيبوا ربنا كويس، فيه إجراءات قانونية وأتمنى أن العدل يطبق على الجميع، والحق إن شاء الله هيجيي".


وأضاف: "أي حاجة اتكتبت طالما مش على لساني متعتبرهاش حقيقية، وهو من حقه يطلقها، واحنا في بلد شرقي ومش هينفع نتكلم في أي حاجة طالما فيه علاقة قائمة بينا وبينه، وأتمنى الأمور تتحل من غير أي حاجة وإن شاء الله حقنا هيجي".


وتابع: "بنتي محصلش تعدي عليها هي معجبهاش الوضع، المحضر معمول بالحقوق الشرعية بتاعت بنتي المؤخر والقايمة وحاجات كتير، وحالة بنتي النفسية ممتازة واحنا مبسوطين جدا جدا وفرحانين".

أزمة حسن شاكوش وزوجته

وتصدر حسن شاكوس وزجته مرة أخرى الترند بعد تحرير زوجته محضرًا ضده لاتهامه بطردها من المنزل في وقت متأخر من الليل، داخل أحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة أكتوبر، والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها، وأيضًا إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.


وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم طارق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لطرده لها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وكشف أحد المقربين من أسرة مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن السبب الرئيسي وراء الخلاف الكبير بينه وبين زوجته ريم طارق وذلك بعدما وصل الأمر إلى قسم الشرطة في منطقة أكتوبر.


وقال المصدر إن الخلافات الأسرية بين شاكوش وزجته بدأت عندما أخفت زواجها من آخر قبل شاكوش ولم تصارحه من البداية بهذا الزواج الأمر الذي أثار غضبه الشديد مما أدى إلى تأزم العلاقة بينهما.

وبحسب المصدر القريب من الأسرة فإن حسن شاكوش لم يكن يعلم بزواج زوجته ريم طارق بآخر من إحدى محافظات الصعيد، قبل موعد الخلافات التي طردها من المنزل على أثرها، مما أثار حفيظته ونشبت بينهم العديد من المشاكل الأسرية.

اقرأ أيضا...

أخفت عنه زواجها السابق| رد مفاجئ من حسن شاكوش على أزمة ريم طارق

ads