الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاء مكي تبكي بسبب تعذيب الخادمتين: «دليل البراءة مع ميار الببلاوي» (فيديو)

الأحد 07/مايو/2023 - 08:02 م
وفاء مكي
وفاء مكي

قالت الفنانة وفاء مكي إنها بريئة من قضية تعذيب الخادمتين، التي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية.

يذكر أن تلك الواقعة مر عليها 23 عاما مؤكدة أنها بريئة من تلك القضية، وأن فنانة شهيرة هي وراء تلفيق القضية لها.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "الوسط الفني"، وهي تبكي أن ما حدث "أن الخادمتين كانتا من تجار المخدرات وأهلهما كان لديهم سوابق، وقد أصيبتا بمرض جلدي والطبيب نصحها بالابتعاد عنهما، كون المرض معد وهو السبب في تساقط الشعر لديهما".



ولفتت  إلى أن إصابتها بالمرض هي السبب الذي دفعها للتخلي عنهما، موضحة أنهما استمرتا في العمل لديها لمدة ثلاث سنوات، وأن آثار الحروق التي ظهرت على أجسامهما، قالت مكي: "أبوهم كان يقوم بتخديرهم ويحرق أجسامهم لكي يقوم بابتزازها".

وأكدت وفاء مكي أن دليل براءتها كان مع الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، وأنها خشيت من الاعتراف، لأنه تم تهديدها بقتل ابنها في حال دافعت عنها.

أعمال وفاء مكي


واشتهرت وفاء مكي مع تالجمهور المصري بدور "مُهجة" في مسلسل ذئاب الجبل، مع عبدالله غيث وحمدي غيث وأحمد عبد العزيز واحمد ماهر، وبعد أن كسبت شهرة واسعة وقعت في قضية مع خادمتها تسببت في صدور حكم بسجنها لمدة  10 سنوات.

وشاركت وفاء مكي في العديد من الأفلام المصرية مثل: "لحم رخيص"، و"ضد الحكومة"، و"المشهد الأخير" و"إلا ابنتي"، و"البنات والمجهول"، و"الشاهد الأخرس"، و"الجمالية".

وشاركت في مسلسلات: "ذئاب الجبل"، و"والراية البيضاء" و"بوابة المتولي"، و"سور مجرى العيون" و"نسيج العنكبوت"، و"بنت سيادة الوزير".



وكانت الفنانة وفاء مكي، قد دخلت في نوبة بكاء شديدة سابقا وذلك خلال حديثها عن الضغوطات النفسية التي تعرضت لها على مدار السنوات الماضية.

وقالت في تصريحات تلفزيونية سابقة: "زمان كنت بشتكي إني مش بعرف أبكي.. لكن بعد ما خلفت ابني بقت دموعي سهلة.. ممكن طول ما أنا ماشية أفضل أعيط من كتر الظلم.. لأن محدش عارف حاجة.. ومش همشى أقول أنا مظلومة".

اقرأ أيضا


ads
ads