السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورج وسوف في أول حفلاته بعد وفاة ابنه: «سأعتزل في هذه الحالة» (فيديو)

الأحد 07/مايو/2023 - 07:37 م
جورج وسوف
جورج وسوف

خرج الفنان الكبير جورج وسوف على جمهوره ليكشف عن حقيقة اعتزاله عن الغناء، بعد وفاة ابنه وديع الذي رحل عن عالمنا في يناير 2023. 

وخلال لقاء جورج وسوف مع برنامج «The Insider بالعربي»، على هامش حفله الأول الذي يظهر فيه بعد وفاة ابنه وديع، وذلك في أوبرا دبي، قال الفنان الكبير: «قرار الاعتزال مش بإيدي، الله أعطاني صوت حتى أسعد الجمهور، وهي رسالة كتبها عليا، ولازم أكملها». 



وحول احتمالات اعتزاله في يوم من الأيام، أجاب جورج وسوف «هعتزل لو مش قادر على الغناء، أو الناس مبقوش يقبلوني ولكن في النهاية الأمر بيد الله». 


وكان جورج وسوف طرح في الفترة الأخيرة أغنية بعنوان «نصّ عمري» والتي رثى من خلالها ابنه الراحل وديع بعد مرور ذكرى الأربعين على وفاته، من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى. 

 
وطرح جورج وسوف أغنتيه الجديدة، التي تحمل عنوان "نص عمري" بمناسبة مرور "أربعينية" نجله الأكبر وديع، الذي توفي بعد تعرضه لمضاعفات صحية.



وتوفي مطلع يناير الماضي، وديع جورج وسوف، بعد ساعات من نقله إلى العناية المركزة في مستشفى "مار يوسف" بالدورة في لبنان، حيث كان في حالة حرجة، بعد تعرضه لمضاعفات خطيرة بسبب إجرائه عملية "تكميم معدة".

حقيقة اعتزال جورج وسف الغناء


ونفى الفنان السوري جورج وسوف، ما تردد بأنه قرر اعتزال الغناء بعد وفاة نجله وديع، قبل أسابيع، مشيراً إلى أنه سيغني له.

وقال وسوف في بيان صادر عن مكتبه آنذاك: "بما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع".



وتابع البيان: "على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير، مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها، وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع".

وكان مكتب الفنان جورج وسوف قد أصدر بيانا، عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك" وجاء مضمونه "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها".



وأضاف البيان "بما أن الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدرًا محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالبًا من الله أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع". ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا:
 

جورج وسوف يطرح أغنية «نص عمري» ويهديها لابنه الراحل وديع


ads
ads