الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الأمم المتحدة للفنون» تمنح سمية الخشاب الدكتوراه الفخرية (صور)

الإثنين 08/مايو/2023 - 02:32 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب

 منحت منظمة الأمم المتحدة للفنون برئاسة دكتور نبيل رزق الدكتوراه الفخرية للفنانة سمية الخشاب، وذلك خلال الدورة السابعة التي تنظمها منظمة الأمم المتحدة للاحتفال بعيد الأب، وتم منح "الأب القدوة" لعدد من الفنانين والشخصيات العامة بالإضافة إلى جوائز الإبداع الفني .


 

 

ونشرت سمية الخشاب عدة صور عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" توثق بها منحها شهادة الدكتوراة الفخرية.


 



آخر أعمال سمية الخشاب



وعلى صعيدٍ آخر، غابت الفنانة سمية الخشاب عن السباق الرمضاني لعام 2023 ولم تشارك في أي عمل فني، كما عادت إلى المسرح بعد غياب، من خلال مسرحية "كازينو بديعة".

مسرحية "كازينو بديعة" بطولة سمية الخشاب، إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإبياري، علاء زينهم، إيمي طلعت زكريا، استعراضات عاطف عوض، ألحان وموسيقى هيثم الخميسي، تأليف أحمد الإبياري، وتحت قيادة المخرج طارق الإبياري.

من ناحية أخرى، انتهت الفنانة سمية الخشاب من تصوير دورها ضمن أحداث فيلمها الجديد "التاروت"، والمقرر عرضه قريبا، ويشاركها في البطولة رانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيى ضيوف شرف بالفيلم، إنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

سمية الخشاب تثير الجدل 



وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي حديث الفنانة سمية الخشاب، عن رأيها في فكرة الزواج مجددا، وهل ستطلب أن تكون العصمة في يديها في حال زواجها.. وقالت في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "كتير هالقد"، الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد عبر فضائية MTV اللبنانية:" ربنا لما يريد خلاص هتجوز، لو في كيميا وشخص شبهي في الكون بيدق قلبي".

وأضافت عن فكرة العصمة وهل ستطلب أن تكون في يديها قالت: "مفيش حاجة اسمها العصمة في إيدي مبحبش فكرة الست تبقى كده الموضوع مش العصمة في إيد مين".

وأردفت: "أنا أكثر فنانة تعرضت لشائعات الزواج والطلاق، وأتمنى يكون في حياتي رجل بما تحمله الكلمة من معنى، وكل أزواجي كانوا محترمين وربنا يوفقهم، لكن أحنا في زمن صعب، الراجل مش شكل الراجل تصرفات ومواقف وتحس الست معاه بالأمان".

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

أقرأ أيضا ..

سمية الخشاب تحرض الشباب والبنات على رفض الزواج



ads
ads