الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلي مقلد: نجاح الحوار الوطني مرهون بتقبل الرأي الآخر والعمل للمصلحة العامة

الإثنين 08/مايو/2023 - 10:47 م
هير نيوز

قالت الدكتورة ليلي مقلد، رئيس مبادرة شباب بيحب بلده، إن الحوار الوطني فرصة عظيمة للنقاش حول الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية، للخروج بقرارات وتوصيات تهدف لصالح الوطن والمواطن في آن واحد.

وأضافت مقلد في تصريحات خاصة: "شاهدنا منذ انطلاق فعاليات الحوار الوطني مشاركة قوية لكافة طوائف الشعب المصري متمثلة في أفراد وأحزاب وكتل برلمانية، سواء مؤيدة أو معارضة مع اختلاف ايدولوجياتهم، موضحًة أنه لأول مرة يحدث نقاش مجتمعي كبير دون النظر لصالح شخصية بل أن المصلحة العامة هي الهدف التي يسعي الجميع".



وأوضحت رئيس مبادرة شباب بيحب بلده، أن الأيام المقبلة ستشهد مجموعة من المناقشات الجادة علي كافة الأصعدة سواء السياسية  والاقتصادية والاجتماعية، لافتًة أنه من الضروري حدوث توازن حقيقي أثناء مناقشة القضايا الهامة المتعلقة بخدمة الوطن والمواطن.

واستطردت: "آن الأوان لشعور المواطن البسيط أن يري نتائج الإصلاح الاقتصادي الذي تحمله خلال الفترة الماضية، مشيرًة أن هناك إصرار حقيقي علي نجاح الحوار الوطني خاصة عندما تم توجيه الدعوة للأشخاص والاحزاب المعارضة، كما أن الرئيس السيسي وجه القائمين علي الحوار الوطني السماع لكافة وجهات النظر والتطرق لكافة القضايا للخروج بتوصيات ترضي كافة القوي وتصب في مصلحة المواطن والوطن".

وكان مجلس أمناء الحوار الوطني عقد جلسته الرابعة والعشرين، اليوم الاثنين الموافق 8 مايو 2023م، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، لبحث جدول وخطة الجلسات النقاشية خلال الأسبوع القادم.

وناقش المجلس في الاجتماع هيكل انعقاد الجلسات النقاشية للحوار الوطني والتي ستبدأ الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضا..



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads