الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة السورية غادة بشور ترد على مهاجمي مشاركتها في «تيك توك»

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 02:49 م
هير نيوز

علقت الفنانة السورية غادة بشور، على الانتقادات التي طالت مشاركة الفنانين بتطبيق "تيك توك"، قائلة: "سعيدة بكمية الأشخاص الذين أتعرف إليهم عبر البث المباشر في تيك توك. وكأي حالة مجتمعية هناك أشخاص سلبيون يهتمون بتوجيه النقد فقط، لكن عندما أتعامل معهم بطريقة راقية يتراجعون عن كلامهم السلبي معتذرين ونصبح بعدها أصدقاء".

وأكدت بشور في تصريحات صحفية أن توجه النجوم إلى تطبيقات التواصل الاجتماعي؛ جاء لأن فئة كبيرة من الجمهور هجرت التلفاز وتعتمد في حياتها اليومية على "تيك توك"، وتتعارف من خلاله على الآخرين، وعلى من يحبونهم من النجوم. 



ولم تنكر بشور العائد المادي الذي تجنيه من الظهور المباشر عبر التطبيق، واعتبرته حقا مشروعا، لكنه أمر ثانوي بالنسبة لها وليس الهدف الرئيسي لانضمامها للتطبيق.

ونفت الفنانة السورية أي هجوم مباشر طالها من خلال "تيك توك"، مؤكدة أن كبار نجوم العالم متواجدون حاليا على هذا التطبيق.

إغلاق صالون التجميل


وكانت غادة بشور من النجوم الذين اتجهوا منذ فترة للاستثمار التجاري الخاص، إلى جانب مهنة التمثيل، حيث امتلكت صالونا للتجميل في محافظة اللاذقية على الساحل السوري، لكنها وبسبب عدم تفرغها التام له، وانشغالاتها الفنية والسفر، اتخذت قرارا بإغلاق المشروع، مشيرة إلى أن كل مهنة تحتاج إلى تفرغ والتزام.

وأعربت بشور عن سعادتها بما قدمته الدراما السورية خلال العام الجاري وتحديدا في موسم رمضان الفائت.



وكشفت بشور عن سبب مشاركتها أخيرا بمجموعة لوحات درامية تعرض على مواقع التواصل الاجتماعي، مع المخرج ظهير غريبة والمنتج فراس الجاجة، منوهة بأنها أعجبت بما يقدم لها كما أن الجميع يجمعهم شعور مشترك هو الوفاء للمهنة، وللدراما السورية.

فيما نفت مشاركتها بلوحات سوشال ميديا لبنانية، لكنها شاركت كضيفة في لوحة كوميدية لبنانية مع شباب من لبنان واعتبرتها تجربة ستقيّمها لاحقا إن كانت تناسب اسمها أم لا بحسب تقبل الجمهور لنوع كهذا من الأعمال.

اقرأ أيضا,.



ads
ads