الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقل أحمد جلال عبدالقوي إلى المستشفى

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 01:03 م
أحمد جلال عبدالقوي
أحمد جلال عبدالقوي

 تصدر اسم أحمد جلال عبدالقوي ، بطل مسلسل حضرة المتهم أبي، محرك البحث جوجل تريند خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى.

أحمد جلال عبدالقوي

كشفت الفنانة ياسمينا المصري عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك" عن تعرض أحمد جلال عبدالقوي لوعكة صحية وشاركت "ياسمينا" صورة مكتوب عليها "نقل الفنان أحمد جلال عبد القوي إلى المستشفى: حالته خطيرة"، وعلقت عليها: "أرجو الدعاء للزميل والصديق أحمد جلال عبد القوي.. لا إله إلا الله".


من أحمد جلال عبدالقوي

أحمد جلال عبدالقوي ممثل مصري، ولد في مدينة القاهرة في عام 1984، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وهو نجل المؤلف الكبير محمد جلال عبد القوي مثل في عدد من المسلسلات التليفزيونية، منها: (حديث الصباح والمساء، الليل وآخره، حضرة المتهم أبي، دكتور أمراض نسا).


يشار إلى أن أحمد جلال عبد القوي كان قد شارك في بطولة مسلسل حضرة المتهم أبي، والذي تم عرضه عام 2006، وحقق وقتها نجاحا كبيرا ومازال يعرض عبر القنوات الفضائية حتى ذلك الحين.

وضم مسلسل حضرة المتهم ابي نخبة كبيرة من عمالقة نجوم الفن، على رأسهم الفنان الراحل نور الشريف، زيزي البدراوي، معالي زايد، سمير صبري، توفيق عبد الحميد، إيمان العاصي، سماح السعيد، ايتن عامر، كريم كوجاج، فضلًا عن عدد آخر من النجوم، والعمل كان من تأليف محمد جلال عبد القوي، ومن إخراج رباب حسين.


تدور قصة المسلسل حول (عبد الحميد دراز) مدرس اللغة العربية في مدرسة ثانوية والذي يحظى بحب الطلبة والطالبات بالمدرسة، وتتـطور الأحداث عندمـا يتعرض ابنـه لاعـتداء من بعض الشبـاب المنحل في النـادي، ويتدخل أهل الشباب ﻹجبار عبدالحميد وابنه على التنازل عن المحضر، لتتصاعد الأحداث.

آخر أعماله


يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد جلال عبد القوي، كان مسلسل "صانع الأحلام"، الذي عرض عام 2019، مع: مكسيم جلال، وأروى جودة، وجيسي عبده ،جهاد سعد ومي سليم إخراج محمد عبدالعزيز وتأليف هاني نقشبندي.

اقرأ أيضا...

ads
ads