الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناقد موضة عن إطلالة ميريام فارس: «لابسة بدلة رقص»

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 01:41 م
ميريام فارس
ميريام فارس

انتقد ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" إطلالة النجمة ميريام فارس وذلك خلال حفلها في الأردن.

 إطلالة ميريام فارس

وعلق الناقد قائلا: "الجمبسوت كتير حلو ولايق عليها كتير وعاطيها طول مع لإنها مش طويلة وهالشي بسبب قصة الجزء السفلي خصر عالي ورجلين واسعين، بس اوفررر، يعني حسيته حلو بس أقرب لبدلة رقص شرقي.. يعني فيه ابتذال والإطلالة مش راقية لكن حلوة بصراحة وبعطي الإطلالة 7/10".



حفل ميريام فارس

يذكر أن ميريام فارس كانت قد أقامت حفلا في الأردن عمان ضمن مهرجان summer jam ، والذي استوحت أجواءه هذا العام من الأدغال.

وحرصت الفنانة ميريام فارس على مشاركة متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بصورا جديده خلال تواجدها بالأردن .


وقدمت مريام خلال الحفل باقة من أغانيها الجميلة والمميزة التي رقص على أنغامها الجمهور وردد كلماتها عن ظهر قلب.


أشعلت ميريام فارس المسرح بحماسها الغنائي واستعراضاتها، وتفاعلت مع عدد كبير من الجمهور ووصل الأمر إلى الاستعانة ببعض الشابات للرقص معاها على المسرح، يتخللها ألعاب نارية ومناظر رائعة خلال الحفل.

ميريام فارس تشبه الأفعي

وقالت ميريام فارس خلال لقائها مع ET بالعربي عن اختيارها تقمص شخصية الأفعى: "علاقتي بالحيوانات جيدة ولكني أخاف من الصرصور، وإن تشبهت بحيوان معين فإني أريد التشبه بالأفعى لأني أرقص مثلها".


وأضافت: "جسمي بيساعدني أعمل زي الحية، يعني ممكن أرقص زيها".

طلت ميريام فارس بجمبسوت جرئ باللون الأزرق الفاتح، واعتمدت في مكياجها على الألوان الترابية، بالإضافة إلى تسريحة الشعر البني المموج المنسدل على كتفيها.

آخر أعمالها


جدير بالذكر أن ميريام فارس كانت قد طرحت مؤخرًا أغنية بعنوان "قضيها انبساط"، على موقع "يوتيوب" والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع ومكس هانى ربيع.

اقرأ أيضا...

مريم فارس بملابس شفافة جريئة: «جسمي زي الأفعى»




ads
ads