الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مريم فارس بملابس شفافة جريئة: «جسمي زي الأفعى»

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 10:36 ص
ميريام فارس
ميريام فارس

أحيت المطربة اللبنانية ميريام فارس حفلا غنائيا مستوحيا من الأدغال ضمن مهرجان summer jam بالعاصمة الأردنية عمان، وأشعلت أجواء الحفل برقصاتها الاستعراضية التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها .

 

وقدمت باقة مع أشهر أغانيها أبرزها أغنية "توكوتاكا" التي أشعلت حماس الجمهورللرقص .

 

تصريحات ميريام  فارس 


 


وقالت ميريام فارس خلال لقائها مع ET بالعربي عن اختيارها تقمص شخصية الأفعى: "علاقتي بالحيوانات جيدة ولكني أخاف من الصرصور، وإن تشبهت بحيوان معين فإني أريد التشبه بالأفعى لأني أرقص مثلها".

 

وأضافت: "جسمي بيساعدني أعمل زي الحية، يعني ممكن أرقص زيها".

 

إطلالة ميريام فارس خلال الحفل

 

طلت ميريام فارس بجمبسوت جرئ باللون الأزرق الفاتح، واعتمدت في مكياجها على الألوان الترابية، بالإضافة إلى تسريحة الشعر البني المموج المنسدل على كتفيها .




ميريام فارس وأغنية "توكو تاكا"


وكانت الفنانة ميريام فارس قد شاركت في فعاليات مونديال كأس العالم بأغنية "توكا تاكا"، وما أن تم نشر مقطع من الأغنية، حتى تعرضت الفنانة لهجوم لاذع طال ملابسها ورقصها واتهمها الجمهور بتقليد الفنانة العالمية شاكيرا.

وأوضحت الفنانة ميريام فارس في لقاء تليفزيوني أنها تستعد لهذا العمل منذ خمس أعوام قائلة: "المشروع ده بقالنا 5 سنوات بنحضَّر له ونفذنا أغنيتين ولكني كنت مقتنعة بأغنية توكو تاكا وعملت اللحن العربي وعملت التوزيع بتاعه، وأختي كتبت لي الكلام وكان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخَّلهم في الأغنية ومنهم: السلام عليكم".

وائل جسار يهاجم ميريام فارس 

يذكر أيضاً أن الفنانة ميريام قد تجاهلت الرد علي الفنان وائل جسار بعد الضجة التي أثارها تصريحه خلال حلوله ضيفاً على برنامج "هذا مكانك" عبر قناة SBC، عندما سأل عن رأيه في أغنية كأس العالم "توكو تاكا" حيث قال "حسب ثقافاتنا وعاداتنا وتقليدنا، هل يجوز انّ تقدّم هذا النوع من الفيديو كليبات؟ ليش ما الغرب بياخد منّا الأصالة والأخلاق الراقية مش نحنا مناخد منهم الأشياء يللي ما بتشبهنا؟".

وأضاف "أنا أوجه سؤالي للناس هل برأيكم فيديو كليب توكو تاكا مناسب لمشاهدته مع أولادكم في منازلكم؟" ، وهو مالاقي انتقادات كبيرة من جمهور الفنانة.

 

ads
ads