الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد جلال عبد القوي «مطالب بالدعاء له»

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 11:29 م
أحمد جلال عبد القوي
أحمد جلال عبد القوي

أثار الفنان الشاب أحمد جلال عبد القوي، اهتمام الجمهور وخاصة رواد السوشيال ميديا وتصدر التريند على منصاتها وعلى محركات البحث المختلفة، بعدما تعرض لأزمة صحية مفاجئة مساء أمس الاثنين، نقل بسببها إلى معهد السموم، بعد ساعات من دخوله مستشفى إمبابة العام، وخضوعه للفحوصات الطبية اللازمة، نتيجة تعرضه لحالة إغماء في مطعم بمنطقة المهندسين في محافظة الجيزة. 

 

إغماء أحمد جلال عبد القوي

وتحقق نيابة العجوزة في واقعة سقوط الفنان أحمد جلال عبد القوى مغشيا عليه، نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات، كما طلبت النيابة العامة تقريرا مفصلا من مستشفى إمبابة العام، ومركز السموم، ومستشفى الدمرداش، عن حالة الفنان الشاب الصحية، مع إجراء التحاليل اللازمة للتأكد من تعاطيه المخدرات من عدمه، وسرعة استجوابه بمجرد تعافيه. 

وكان العميد هاني شعراوي، رئيس مباحث قطاع الشمال، قد ورد إليه بلاغا من العقيد مصطفى خليل، مفتش مباحث قطاع الشمال، أفاد بإصابة شاب بحالة إعياء بسبب تناوله جرعة من المخدرات. 

 

الحالة الصحية لـ أحمد جلال عبد القوي

ويخضع الفنان أحمد جلال عبد القوي، للعديد من الفحوصات الطبية، لمتابعة تطورات حالته حيث قال أحد أقاربه إن حالته الصحية سيئة، حيث يعاني من هبوط في الدورة الدموية، وتم وضعه تحت الملاحظة، بعد دخوله المستشفى، وهو في حالة إغماء". 


بينما شارك أحد أقارب أحمد جلال عبد القوي، منشورا من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقال من خلاله: "أحمد هيقوم وهتدعوا له صح؟". 


 

بداية أحمد جلال عبد القوي

وأحمد جلال عبد القوي، ابن الكاتب الكبير محمد جلال عبد القوي، وكان قد لفت الأنظار إليه، بعدما شارك في المسلسل الشهير "الليل واخره"، من تأليف والده محمد جلال عبد القوي، وجسد فيه دور" بهجت"، الضابط ابن "رحيم المنشاوي"، والذي جسده الفنان الكبير يحيى الفخراني. 



أما أشهر أدوار أحمد جلال عبد القوي، فكان في مسلسل "حضرة المتهم أبي"، وذلك في عام 2006، وقدم من خلاله شخصية "أحمد"، الابن الذي يمارس الرياضة ويتعرض للعديد من المواقف، ويتسبب في أزمات تواجه والده "الأستاذ عبد الحميد"، والذي جسده الفنان الراحل نور الشريف. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا


ads