الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين نجيم تشع أنوثة في افتتاح علامة تجارية فاخرة بالدوحة (صور)

الأربعاء 10/مايو/2023 - 06:34 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم موقع التغريدات "تويتر" بعد حضورها حفل افتتاح متجر العلامات التجارية الفاخرة "برانتان" Printemps في الدوحة، والذي يعد أضخم مول بالشرق الأوسط.



وخطفت نجيم الأنظار إليها بإطلالتين غلب عليهما طابعا الأنوثة والأناقة، الأولى جاءت من توقيع دار "فالنتينو" بفستان أبيض بشيالات"سباغيتي" رفيعة، فوقه قطعة شيفون طويلة مطرَّزة بالورود الزرقاء والوردية.



وأكملت نجيم إطلالتها بتسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفيها، بينما اعتمدت مكياجًا من درجات الوردي، وحملت بيدها حقيبة VSling mini top-handle bag من فالنتينو.

ولإطلالتها الثانية، اختارت نادين فستانًا باللون البرتقالي، جاء بقصة ضيقة وفتحة صدر على شكل الحرف V وشيالات رفيعة ذهبية، بينما حملت بيدها حقيبة "مايكرو" بيضاء.



وشاركت نجيم متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" سلسلة صور لها من حفل الاحتفال، وأرفقتها بتعليق: "شكرًا أهل قطر لحسن الاستقبال وكرم ضيافتكم استمتعت جدًا بوجودي معكم ".

متاجر "برانتان" Printemps


هي سلسلة متاجر فرنسية متعددة الأقسام، تركِز على مستحضرات الجمال والأزياء النسائية، والإكسسوارات، والملابس الرجالية أيضا.

موقع "برانتان" الأساسي يقع بشارع بوليفارد هوسمان باريس، إلى جانب العديد من المتاجر الفاخرة الأخرى المعروفة مثل Galeries Lafayette، كما يمتلك العديد من الأفرع في فرنسا بشكل عام، كما يتواجد دوليًا في قطر.



ويوفر "برانتان" الدوحة مساحة للمصممين الجدد الناشئين والرائدين في عالم الموضة من جميع أنحاء العالم.

كما يضم أشهر تصاميم دور الأزياء العالمية، أبرزها: "دولتشي آند غابانا"، و"ديور"، ولويس فيتون"، و"بالمان"، و"بالنسياغا"، و"فالنتينو"، و"غوتشي"، وغيرها.

اقرأ أيضا


ads
ads