الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف احتفلت الفنانة الكويتية فرح الهادي بخبر حملها؟

الأربعاء 10/مايو/2023 - 08:00 م
هير نيوز

احتفلت الفاشينيستا والفنانة الكويتية فرح الهادي، وزوجها الفنان عقيل الرئيسي بحملها بعد طول انتظار، حيث ظهرا داخل عيادة الطبيب، وكان في يدها أوراق الإيكو.

وتلقت الهادي التهاني من جمهورها، مؤكدين أن حملها منذ أشهر بعد بروز بطنها بشكل واضح، ويبدو أنها أرادت خلال الفترة الماضية إخفاء الأمر عن المتابعين، حتى قررت وزوجها الإعلان عن هذا الخبر السعيد.

لكن الهادي وثقت بعد ذلك مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام، أظهرت اللحظة الأولى التي لم تتمالك فيها نفسها عقب سماعها نبأ حملها، كما أظهرت ردة فعل زوجها عندما عادت إلى المنزل، حيث ظهرت عليه علامات الصدمة الممزوجة بالفرحة والدموع، ثم احتضنته.



وأرفقت الفاشينيستا الفيديو بتعليق قالت فيه: "كنت خاشه عنكم هالسر من 2022 وماقدرت اصبر اكثر من جذي .. لانكم اهلي وخواتي واعز ما املك بحياتي وابيكم تعيشون معاي هالرحلة وتكونون معاي قراب بكل تفاصيلها".

وأضافت: "بعد خمس سنوات، الف الحمدلله يارب على هالنعمة و هالشعور والله يرزق كل محروم يارب.. والله يقر عيوني بشوفته سليم معافى يارب وادعولي الله يتمم علي حملي بالسلامة".

وتواصلت التعليقات المهنئة من نجمات الفن والشهيرات، منهن هبة الدري، وأمل إبراهيم، دانة الطويرش، مودل روز وهيا عبد السلام، وشهد ناصر، وعهود العنزي، وليلى الفايد، وغيرهن الكثيرات.

من هي فرح الهادي؟


ولدت فرح الهادي لأب تعود جذوره إلى العراق لكنه لا يحمل الجنسية العراقية، انفصل والداها ولم تلتقي بوالدها مُنذ كانت في سن الخامسة حاصلة على شهادة بكالوريوس تسويق، بدأت مشوارها الفني في العام 2008 في مسلسل بعد منتصف الخوف. 



وهي أخت الممثلة شوق الهادي، كما أن المذيعات عبير وحنان جابر هن بنات خالتها.

في عام 2017 أُشيع في الصحافة خبر ارتباطها بالممثل عقيل الرئيسي بعد علاقة صداقة قوية وظهور مستمر على مواقع التواصل مع بعضهما، إلا أنها صرحت أنه لم يرتبطا رسمياً، بعد فترة قصيرة من الإنكار قام عقيل بطلب يدها للزواج بالانستغرام بقوله «هل تقبلين الزواج بي» ووافقت بعد خطوبتها في شهر أغسطس تم عقد قرانهما في 20 نوفمبر 2017، وأقيم حفل زفافهم في ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2017.

اقرأ أيضا..



ads