السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف أصبح روبرت دي نيرو أبا للمرة السابعة في سن الـ79؟

الأربعاء 10/مايو/2023 - 11:14 م
روبرت دي نيرو
روبرت دي نيرو

أعلن نجم السينما الأمريكية الممثل والمخرج روبرت دي نيرو، أنه رزق بمولود جديد، ليصبح أبا للمرة السابعة، بعد أن بلغ سن التاسعة والسبعين، ولكن الفنان الفائز بجائزة أوسكار لم يكشف عن جنس المولود أو من تكون والدته. 

 

روبرت دي نيرو يعلن عن مولوده الجديد

وقال الممثل والمخرج الأمريكي روبرت دي نيرو، إنه أصبح أبا للمرة السابعة، حيث رزق من قبل بست أولاد وبنات، وخلال مقابلة مع "إي تي كندا"، صحح الممثل الذي فاز من بجائزتي أوسكار، جملة أدلت بها المذيعة التي تحاوره، والتي تضمنت إشارة إلى أبنائه الستة. 

وقال روبرت دي نيرو: "عدد الأبناء أصبح سبعة في الواقع، لقد رُزقت للتو بطفل"، ولكنه امتنع عن إعطاء أي إشارة إلى جنس المولود أو حتى الكشف عن شخصية والدته، وبعدها، وأكد وكيل أعمال روبرت دي نيرو النبأ إلى وكالة فرانس برس، كما أكد دي نيرو نفسه نبأ الولادة لوكالة أسوشيتدبرس بعدها. 

 

أبناء روبرت دي نيرو

وروبرت دي نيرو لديه طفلين من زوجته الأولى ديان أبوت، التي شاركته بطولة فيلم "تاكسي درايفر"، ثم رزق بطفلين آخرين من الممثلة والمغنية جريس هايتاور التي انفصل عنها سنة 2018. 

وروبرت دي نيرو، والد الممثلة درينا دي نيرو، 51 عاما، ورفائيل دي نيرو 46 عاما، بالإضافة إلى ولديه التوأم جوليان وآرون دي نيرو، 27 عاما، وإليوت، 24 عاما، وهيلين جريس 11 عاما 

ورزق روبرت دي نيرو بتوأمين من عارضة الأزياء توكي سميث، التي ارتبط بها بعلاقة في أواخر الثمانينات وأوائل التسعينات من القرن الماضي. 

 

آخر أفلام روبرت دي نيرو

ويستعد روبرت دي نيرو في الفترة الحالية، لطرح أحدث أفلامه والذي يأتي باسم My Dad and Me "ماي داد أند مي"، والمقرر عرضه في صالات السينما بالولايات المتحدة الأمريكية في يوم 26 مايو الجاري. 

 

مسيرة حافلة لـ روبرت دي نيرو

وروبرت دي نيرو من أبرز الممثلين في جيله، وفاز من قبل بجائزتي أوسكار قبل بلوغه سن الأربعين، الأولى كانت في فئة أفضل ممثل في دور ثانوي عام 1974 عن الجزء الثاني من الفيلم الشهير The Godfather "العراب"، ثم تكرر فوزه بالأوسكار وهذه المرة في فئة أفضل ممثل، وذلك عام 1981 مع تجسيده لشخصية الملاكم جيك لاموتا في فيلم "ريجينج بول"، أو "الثور الهائج". 



كما فاز روبرت دي نيرو بجائزة "سيسيل بي دوميل"، وهي إحدى فئات جوائز "جولدن جلوب"، عام 2011 لدورة في عالم الترفيه، كما حصل على وسام الحرية الرئاسي عام 2016. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.
اقرأ أيضا:

ads