الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل أفرط شاكوش في الدق؟ | السبب الحقيقي وراء انفصاله عن زوجته ريم طارق

الخميس 11/مايو/2023 - 09:56 م
هير نيوز

لا شك أن انفصال مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش عن زوجته ريم طارق، هو قضية الساعة، حيث أشعل خبر طرده لها من منزل الزوجية وإهانتها، جدل مواقع التواصل الاجتماعي، وصار الجميع يتساءلون عن سبب ما فعله شاكوش، مع حرص كبير من زوجته ريم طارق على عدم إظهار السبب الحقيقي للعلن.



الخلاف الكبير الذي حدث بين شاكوش وزوجته، جعل الجميع يتعجبون خاصة بعد الحب الكبير الذي ظهر بينهما في حفل زفافهما، وسجدة الشكر الشهيرة من ريم بعد زواجها من شاكوش باعتباره سيكون العوض لها في حياتها، ولكن صدمتها جاءت كبيرة بعد 55 يومًا فقط من الزفاف.

ويستعرض "هير نيوز" المراحل التي مرت بها زيجة شاكوش وريم، والتي من خلالها يمكن الكشف بسهولة عن أسباب الانفصال وتلك الأزمة التي لا يزال سببها غامضا..

قصة رومانسية


كانت ريم طارق أدلت بتصريحات صحفية فور زواجها من حسن شاكوش تكشف عن مشاعرها تجاهه وكيفية معرفتهما حيث قالت: "إحنا جيران من وإحنا أطفال، وبعدها مشينا من المنطقة، ومن 10 سنين ماشفتوش، وسأل عليا وقال عايز يتجوزني، حسن عندي حاجة كبيرة أوي، هو بالنسبة لي رهبة".

ريم طارق وضعت نفسها بهذا الحديث في مكانة أقل من حسن شاكوش، وعلى ما يبدو أنه بدأ بمرور الوقت يشعر بذلك، والطبيعي أنه صار يسيء معاملتها باعتبارها في مكانة أدنى منه، وباعتباره "الرهبة" كما وصفت.



شاكوش يفخر بنفسه


وفي تصريحات له، تفاخر حسن شاكوش بنفسه بعد سجدة زوجته في حفل زفافهما، وقال: "كل الناس بتقول إنها عملت كدة علشان التريند وعلشان تخطف الأضواء، وإننا مرتبينها.. هي أصلا ماتعرفش يعني إيه تريند وللا سوشيال ميديا، وهي أول حاجة سجدت سجدة شكر لربنا، وتاني حاجة إن هي بتشكر ربنا إنه بعتني ليها".

وأضاف: "ولما البني آدم بيحس إن ربنا بعت له الشخص الصح بيسجد لله، هي علشان سجدت تبقى سجدت ليا أنا؟! أكيد لأ!!، اللي بيسجد بيسجد لله وبتشكر ربنا إن هو كرمها بحد هي بتحبه".

وأكد شاكوش بتصريحاته أنه وضع نفسه في مكانة أعلى من زوجته، وهو ما يزيد من قوة الاتجاه بأنه أساء لها، أو تعامل معها بفوقية، وبالتأكيد تعامل معها بمنطق سي السيد وهو ما قد لا تتحمله ريم فحدث الخلاف.

حسن شاكوش عنيف


وما يدعم هذا الاتجاه ما قاله الإعلامي محمد موسى في برنامجه "خط أحمر" على قناة الحدث حيث قال: "بداية خراب العلاقة بينهم من وقت ظهورهم في البرنامج إيااااه، لكن أنت ليه عنيف كدة، أنا مش بدخل في حياتك الشخصية، لكن في ضابط مرور وقفك عشان ماشي من غير رخص فتقوله أنا حسن شاكوش".

تابع الإعلامي محمد موسى، :"مش هي دي الست اللي سجدت عشان اتجوزتك، صورتها دي مش بتخليك تتراجع عن تصرفاتك معاها، ربنا يهدي النفوس".



حسن شاكوش أفرط في الدق


ويبدو أن حسن شاكوش فقد السيطرة على نفسه، فأفرط في العنف و"الدق على دماغ زوجته" والتعامل بأنه يفعل ما يريد، وما عليها سوى الطاعة وحمد الله على نعمة زواجها منه، وهو ما لا يمكن أن تتحمله أي امرأة، وبمرور الوقت بالتأكيد يكون مصير هذه العلاقة الفشل.

ويوجه "هير نيوز" رسالة إلى كل رجل متزوج: "عليك بالحفاظ على زوجتك، وأن تكون لها سكنا طيبا، حتى تكون لك بالمثل، وعليك أن تحنو عليها وتعاملها برفق ولين، لأنها أمانة في عنقك، ولا تتعامل بفوقية ونرجسية وترى نفسك قواما عليها في كل شيء، فالقوامة في العقل وليست في الذراع والقوة الغاشمة.  

اقرأ أيضا..




ads