الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عرض منزل طفولة جاكلين كينيدي للبيع بثمن خرافي (صور)

الجمعة 12/مايو/2023 - 11:03 ص
جاكلين كينيدي
جاكلين كينيدي

أصبح منزل "هامبتونز"، الذي قضت فيه جاكلين كينيدي، أرملة الرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدى، فترة طفولتها فى الفترات الصيفية، معروضا للبيع بثمن قياسي. 



ومنزل جاكلين كيندي المعروض للبيع بسعر 55 مليون دولار، تابع لملكية نيويورك التي تبلغ مساحتها سبعة فدادين، والتي تشمل منزلا يتكون من 8 غرف نوم، من تصميم المهندس المعماري الشهير آرثر سي جاكسون. 

 

منزل جاكلين كينيدي التاريخي 

والمنزل التاريخي بني في عام 1917، وعرضه للبيع المنتج السينمائي والتلفزيوني ديفيد زاندر،  بعدما اشتراه من ريد كراكوف، كبير المسئولين الفنيين في Tiffany & Co، وذلك في عام 2018 مقابل ثمن 24 مليون دولار، حسبما نشرت صحيفة "بيبول". 

 
ومنذ إتمام عملية الشراء، قال ديفيد زاندر لصحيفة" وول ستريت جورنال" الأمريكية، إنه أنفق أموالا كثيرة على ترميم العقار والذي شارك فيه أكثر من 30 شخصًا يعملون في المنزل، كان من بينهم طاقم متخصص من الرسامين احضر خصيصا من من باريس. 

 

طفولة جاكلين كينيدي في المنزل

وجاكلين كينيدى، كانت تمضي فترات الصيف في المنزل عندما كانت طفلة صغيرة، وقتما كان مملوكًا لجدها، جون فيرنو بوفيير، والذي كان يعمل محامي بـ وول ستريت وسمسار في البورصة. 



واستحوذ جد جاكلين كينيدى، على المنزل في عشرينيات القرن العشرين، وأطلق عليه اسم Lasata، وهي كلمة أمريكية قديمة معناها "مكان السلام". 

ويقول ديفيد زاندر، المالك الحالي لمنزل جاكلين كينيدي، إنه تفاجئ بحجم النوافذ والغرف الكبيرة التي تمتلئ بالضوء الطبيعي. 




وعلقت وكالة كومباس العقارية، التي تم تكليفها ببيع ملكية هامبتونز العقارية، إن ارتباط المنزل بالسيدة الأولى السابقة جاكلين كينيدي، زادت من قيمته التاريخية والعقارية، ووضعته في قائمتها باعتباره جزء من التاريخ الأمريكي. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 
 اقرأ أيضا

ads
ads