الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مبقتش موضة» تجنبي ارتداء هذه الأحذية في صيف 2023 (صور)

الجمعة 12/مايو/2023 - 02:02 م
أحذية صيف 2023
أحذية صيف 2023

مع دخول فصل الصيف تسعى معظم النساء والفتيات لمعرفة كل ما هو جديد في موضة الأحذية، فالاهتمام بمعرفة موضة الأحذية كل عام تجعلكِ تتفادي كل ما هو غير رائج، لأن زوجًا من الأحذية قد تحولكِ من مظهر غير رسمي ولائق إلى منظر أنيق إذا كنتِ على علم بآخر صيحات موضة الأحذية.


ولا يعني هذا أنه عليكِ التخلص من خزانة الأحذية بالكامل كل عام، بعد كل شيء، ولكن هناك فرصة جيدة للعودة بأناقة في موسم صيف 2023، لذا جمعنا لكِ في هذا التقرير بعض أنواع الأحذية التي يجب أن تضعيها جانبًا هذا الصيف وتتوقفي عن ارتدائها.


الصندل المستدير




تعد هذه الفئة من الأحذية خارجة عن الأنظار تمامًا، ولكن إذا نظرت إلى جميع الأحذية الرائجة في الوقت الحالي، فإن عددًا قليلاً جدًا من الصندل المستدير متوفرًا بالأسواق، ولكن إذا أردتِ الحصول على مظهر أنيق فتحظى الصنادل ذوات الكعب المربّع بشعبية خاصة في فصل الصيف.



كعب مخروطي أو هرمي




تعتبر الأحذية ذات الكعب العالي من الخيارات المفضلة لبعض الفتيات عند الرغبة في ارتدائها، لكن الكعب المخروطي والهرمي في طريقهما للخروج هذا الصيف، يكون الكعب المخروطي أكثر سمكًا عند القاعدة وضيقًا باتجاه النقطة، في حين أن الكعب الهرمي عبارة عن كعب رفيع ولكن له هرم صغير عند الطرف، وكلاهما خرج عن الأناقة لصالح الكعوب السميكة والكعب الصغير.


الصنادل الرياضية




كانت الصنادل الرياضية خيارًا مريحًا ورياضيًا حصلت على ترقية عصرية بعد ظهورها لأول مرة، إنها مفضلة لمدى الراحة التي تتمتع بها، ولكن من وجهة نظر خبراء الموضة، فإن الصنادل الرياضية تبتعد عن الموضة هذا الصيف لصالح الصنادل الأكثر بساطة وأناقة .



أحذية رياضية ضخمة




لطالما تأثرت الموضة بأسلوب الشارع، وهذا هو سبب انتشار الأحذية الرياضية الضخمة في الشعبية في السنوات الأخيرة، كانت الأحذية الرياضية السميكة البيضاء في كثير من الأحيان هي الإضافة إلى الجينز المريح والفساتين غير الرسمية لإضفاء لمسة من الروعة على المظهر، لكن هذه الأحذية الرياضية لا تحظى بشعبية مع الأنماط الأكثر أناقة، كما يوصي خبراء الموضة بعدم ارتداء الأحذية الرياضية مع الفستاني هذا الصيف.




أحذية البلارينا التقليدية




فقدت أحذية البلارينا شعبية بعد أن ظلت في القمة لفترة طويلة، على الرغم من عودتها هذا الصيف، إلا أن هذا لا يعني أنها اصبحت موضة، ربما عادت بسبب أنها مريحة، ولكن إذا أردتِ اقتنائها فعليكِ بالأحذية الملونة لأنها شائعة هذا الصيف، أو المزودة بشريط من الأعلى.



حذاء بدون كعب




يمكن أن يبدو هذا الحذاء شبيه بالأحذية الرجالية، فقد كانت هذه الصيحة منتشرة خلال الأعوام الماضية ولكن لم تعد رائجة هذا الصيف، رغم انتشارها في المحال المخصصة للأحذية ولكنها لم تعد موضة وينصحك خبراء موضة الأحذية بالابتعاد عنها.



صنادل مزودة بشريط للساقين




كانت هذه الصنادل تحظى بشعبية كبيرة في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث يعد هذا النمط الأكثر بساطة من الصنادل كان شائعًا منذ ذلك الحين، ولكنها لم تعد رائجة هذا الصيف.


اقرأ أيضًا...

ads
ads