الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«غناء ورقص وقفشات» عمرو دياب يشعل الجامعة الأمريكية بحفل استثنائي

السبت 13/مايو/2023 - 09:29 م
عمرو دياب
عمرو دياب


 

أحيا الفنان عمرو دياب حفلا جماهيريا كبيرا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ، وشهد الحفل العديد من المواقف والأجواء المثيرة بين عمرو دياب وجمهوره، واستمرت تلك الأجواء لمدة ساعتين، وسط تفاعل وهتافات الجمهور. 

 

أبرز أغاني الحفل


 

ويعتبر ذلك الحفل بمثابة عودة الهضبة بعد غياب لإحياء حفلاته بالجامعات 

وقدم عمرو دياب مجموعة من أغانية من بينهم دة لو اتساب، برج الحوت، أنت الحظ، خلاص بقى بيتكلم، وياة، قمرين، ليلي نهاري، دة اللي كان نفسي فية.


 


ولأول مرة في حفلاته قدم عمرو دياب أغنية "شكرا من هنا لبكرة" والتي حققت نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣.


 


واختتم عمرو دياب الحفل بعزف الصولو الشهير لأغنية شوقنا وسط تفاعل الجمهور وانطلاق الألعاب النارية .

 

 

هجوم على ابنة  عمرو دياب 



وتعرضت جنا عمرو دياب، وهي الإبنة الصغرى له، لهجوم واسع وذلك بعدما نشرت صورًا لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وهي في غرفة نومها الخاصة وعلى سريرها.
وما زاد من غضب البعض من جنا هو ظهورها بإطلالة وصفها البعض بالغريبة، والبعض الأخر وصفها بالفاضحة، حيث ارتدت "كروب توب" يظهر بطنها. 

وهاجمها الكثير عبر منصات التواصل المختلفة، حيث كتب أحدهم: "ذنوب عالفاضي والله يا جانا"، بينما كتب أخر: "ونعم التربيه يا عمر، بابا لابس حلق في ودنه طبيعي بنته تكون كدا"، بينما كتب الأخر:" أمك فين يا بت؟". 


نور عمرو دياب
وفي وقت سابق تعرضت أبنة عمرو دياب الأخرى "نور" للهجوم ايضًا من مستخدمو منصان التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت ابنة الفنان عمرو دياب في الفيديو بأكثر من إطلالة، وحرصت على أن تظهر في مقطع الفيديو بظهرها في أكثر من مرة وهو ما أثار جدلًا واسعًا بين المستخدمين.

وفي وقت سابق كشفت نور عن تخلي أبيها عن الإنفاق عليها، وأن لديها بيزنس؛ مما أثار الجدل حول علاقتها بوالدها، ونكشف لكم في السطور التالية عن البيزنس الخاص بنور عمرو دياب:

قالت نور ابنة عمرو دياب في رد على أحد الأسئلة التي وجهها لها متابعيها "محدش بيصرف عليا"؛ مما أثار ردها الجدل مجددًا حولها وحول علاقتها بوالدها.
أقرأ أيضا...



 

 

ads