الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده تراقص عمرو دياب بالأحضان والقبلات (فيديو)

الأحد 07/مايو/2023 - 02:52 م
فيفي عبده
فيفي عبده

ظهرت الفنانة فيفي عبده، في مقطع فيديو وهي ترقص مع النجم عمرو دياب، في حفل زفاف نجل رجل أعمال شهير، وقامت بتقبيله وهو ما أثار حالة من الجدل.

نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" أثناء حضورها حفل الزفاف.


بعض التعليقات على الفيديو كانت سلبية، إلا ن عددا كبيرا من متابعيها حرص على توجيه التحية لها وإعجابهم بالفيديو.


أبرز التعليقات

كان من أبرز هؤلاء الفنانة جومانا مراد التي قالت: "قمر يا فوفا"، وبينما قالت ابنة فيفي عبده "عزة مجاهد": "بسم الله ما شاء الله يا فوفا ربنا يحفظك قمرايه حبيبتي".. كما علقت المطربة مروة ناجي قائلة: "فوفا القمر"، واكتفت الفنانة هند صبري بتعليق من خلال "إيموشن" قلب.


أحداث مسلسل شغل في العالي

يشار إلى أن مسلسل "شغل في العالي"، يعد آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها فيفي عبده، وتدور أحداث العمل حول البطلتين "جليلة" و"شرويت"، امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما السيئ وزيجاتهما الفاشلة، لتفكران في تكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، وفى تطورّ كوميدي سريع للأحداث تتبادل السيدتان الخبرات والمهارات للنجاح في المهمّة، فعلّمت شيرين رضا خلال الأحداث كيف تتحدث فيفي عبده لغات وأساليب الاتيكيت وكيف ترتدى ملابس أنيقة، والأخيرة علمت الأخري كيف توقع الرجال بغرامها، محذّرة إياها من الوقوع هي في حبّهم.

 ولكنّ بداية النهاية ستكون عندما تقعان الإثنتان في حبّ الشاب معتصم في محلّهم المخصّص لتبييض الأموال، هو الذي من المفترض أن يكون مشروع ضحيّة جديدة، مثل باقي الرجال الميسورين لكنّ القلب سيسيطر على المنطق والأهداف، فتدخل الإثنتان في علاقة سرّية معه.


أسباب غياب فيفي عبده

كانت فيفي قد كشفت مؤخرا عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية.. وقالت في تصريحات عبر حسابها الشخصي على إنستجرام إنها كانت مصابة بإنفلونزا شديدة وهي سبب اختفائها الفترة الماضية، مؤكدة أنها تعافت بشكل كامل حاليًا.

وأضافت، "أنا كويسة الحمدلله وبعتذر لكل أصحابي وكل الناس اللي سألت عليا.. طبعا أنا مكنتش قادرة أرد على تليفون خالص كنت قافلة التليفون".

 

 اقرأ أيضا..

فيفي عبده تكشف أسباب غيابها عن الساحة الفنية




ads