الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشاجرة زوجية بين جينيفر لوبيز وبن أفليك تثير الجدل حول «زواج متوتر»

السبت 13/مايو/2023 - 11:41 م
جينيفر لوبيز وبن
جينيفر لوبيز وبن أفليك

تم القبض على بن أفليك وجينيفر لوبيز في عدد من الصور التي تظهر أنهما في شجار زوجي، مما زاد من التكهنات باحتمال وجود مشكلة بين الثنائي الذي يعيش فيما وصفه البعض بالزواج المتوتر..

 

مشاجرة زوجية بين جينيفر لوبيز وبن أفليك


كان الزوجان، اللذان تزوجا منذ أقل من عام، يقودان سيارتهما في بيفرلي هيلز في وقت سابق من هذا الشهر، عندما توقفا عند إشارة مرور حمراء وانخرطا في محادثة ساخنة.

تظهر الصور التي التقطها سائح أوروبي وحصلت عليها صحيفة ديلي ميل البريطانية، بن أفليك، الذي جلس خلف عجلة القيادة، وهو يتحدث إلى جينيفر، بينما كانت جالسة في مقعد الراكب في سيارته الرباعية الدفع الكهربائية.


من الواضح أن الاثنين كانا يتجادلان حول شيء ما، حيث شوهد بن أفليك، يلوح بيديه لأعلى ولأسفل أثناء تعليقهما من النافذة.

ومع ذلك، بدت جنيفر أكثر تحفظًا وهدوءًا بينما كان زوجها يتحدث ويشير بعنف خلال المناقشة الساخنة.

 

تصريحات شاهد عيان


قال السائح، الذي شهد التبادل بعد وقوفه بجوار سيارتهم، للديلي ميل،  إنه بدا واضحًا جدًا من خلال لغة جسده أن بن أفليك، كان محبطًا أو منزعجًا بينما بدت جينيفر "خجولة".


وأكد أنه كان هناك الكثير من إيماءات اليد، كان بن أفليك، يلوح بيديه لأعلى ولأسفل وبدت الأجواء ساخنة بينهما. وبدت جينيفر حزينة نوعًا ما.

 

هل توترت العلاقة بين جي وبن


تأتي الصور بعد يوم واحد فقط من انتشار مقطع فيديو لأفليك محبط على ما يبدو وهو يغلق باب الركاب في سيارته بعد أن ركبت جينيفر السيارة.

دفعت التبادلات العلنية المقتضبة بين الاثنين المحققين على وسائل التواصل الاجتماعي إلى الادعاء بأن زواج الثنائي الشهير "متوترًا".


وأظهر المقطع بن أفليك، يسير أمام جينيفر، متوجهاً إلى سيارتهما المرسيدس بينما كان يحمل فنجاناً من القهوة المثلجة صباح الاثنين. وبدا بن أفليك، محبطًا للغاية.

كان أخر ظهور للثنائي مقلق أيضًا، حيث بدا عليهما الإنزعاج خلال العرض الأول لفيلم لوبيز الأخير في لوس أنجلوس.


إقرأ أيضًا..


جينيفر لوبيز: «اسمي القانوني أصبح السيدة أفليك.. وأعتقد أن هذا رومانسي»



ads