الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأظافر الساتان أحدث موضة لأناقة يديكِ في صيف 2023

الإثنين 15/مايو/2023 - 02:36 م
طلاء الأظافر
طلاء الأظافر

تتميز موضة صيف 2023، بالخروج عن المألوف والبحث عن كل ما هو مختلف ومتميز، حتى وصل الأمر إلى لون طلاء الأظافر الذي لم يعد مثل سابقيه، وإنما وصل التأثير لما يُطلق عليه بــ "الأظافر الساتان"، التي تمنح الأظافر مظهرًا رومانسيًا وجذابًا، مما جعل أيضًا هذا الاتجاه من طلاء الأظافر منتشراً للغاية على منصة "تيك توك"، حيث حقق أكثر من 130 مليار مشاهدة.



أشهر إطلالات أظافر الساتان


الساتان المتدرجة




لتحظى بهذا المظهر اللامع الأنيق، عليكِ استخدام مجموعة واحدة من طلاء الأظافر بنغمات متقاربة، للحصول على هذا "اللوك" الصيفي المنعش، ويمكنكِ أيضاً تجربته بألوان أكثر صيفية وحيوية، لمظهر ممتع وعصري على الشاطئ.

الساتان السماوية



هذه الأظافر اللامعة بلونها الذهبي الغامق من أبرز إطلالات أظافر الساتان، التي يمكنكِ تطبيقها بسهولة، كما أنها مُزينة بالنجوم والهلال؛ لمزيد من الجاذبية على أظافركِ، وتعد مثالية للإطلالات المسائية، والحفلات، والسهرات الليلية.


الساتان اللامعة



يمكنكِ تطبيق هذا الشكل من لون الأظافر، بلمسة من اللون البنفسجي الفاتح الباستيل، مع القليل من اللمعة المتوهجة، يمكنكِ الحصول على مظهر رائع لا مثيل له على أظافركِ، فهذه الأظافر تنعكس مع أشعة الشمس، وبالتالي تصبح أكثر جاذبية وجمالًا



الساتان الوردية المتلألأة




أشعلت المغنية الكندية "هايلي بيبر" الموضة عن شكل أظافرها في الفترة الأخيرة، والتي ظهرت بالمظهر اللؤلؤي في جميع أساليب الجمال، من المكياج للبشرة حتى للأظافر، وهذا المظهر اللامع اللؤلؤي، سيكون من أبرز صيحات الأظافر في صيف 2023، حيث يمنحكِ ملمس ساتان مع مظهر لؤلؤي متوهج.


الساتان النيود



درجات ألوان النيود تحدث ضجة هائلة في فصل الصيف هذا العام، حيث تمنح أظافركِ مظهراً منعشاً، مع إمكانية تنسيقها مع العديد من الإطلالات النهارية أو حتى الليلية، لذلك جمع اللون النيود مع المظهر الساتان اللامع، هذا كل ما تحتاجين إليه في صيف مُبهج حيوي.


اقرأ أيضًا...

ads