السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أبراج تعرف بحظها السيئ في الحياة

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 02:38 م
هير نيوز

أكد علماء الفلك أن الحظ له علاقة بتاريخ ميلادك والبرج الذي تنتمي إليه، فهناك أبراج معروفة بحظها السيئ والقليل في الحياه، فكلما تسير في طريق تجد أحداثا سلبية تقف في طريقك.

إليك أشهر الأبراج المعروفة بالحظ السيئ في الحياة حسب علماء الفلك

- برج العقرب





يشير علماء الفلك إلى أن برج العقرب يحكمه بلوتو، فإنه هو العلامة الأقل حظاً في دائرة الأبراج. ويمكن أن يرجع ذلك إلى الطبيعة الغامضة وغير المتوقعة لبلوتو، بالإضافة إلى ميل العقرب لاتخاذ قرارات متهورة دون التفكير في جميع الخيارات. 

كما يجب أن يأخذ العقرب حذره من سوء الحظ عند اتخاذ أي قرارات كبيرة. وسيكون من الحكمة بالنسبة له أن يخفف من حدسه بجرعة صحية من الحذر، حتى يحقق النجاح وينجز الأغمال.


- برج السرطان 


يعتبر برج السرطان من أكثر الأبراج المنحوسة، وقد يؤدي كونه عاطفيا إلى اتخاذ قرارات متهورة، ويمكن أن يسبب ذلك عواقب طويلة المدى. 

ويختلف مصير برج السرطان بشكل كبير من يوم لآخر، فعندما يبتسم له الحظ، يبدو أن كل موقف يعمل لصالحه. ولكن مع ذلك يجد نفسه في مواجهة مأزق غير متوقع فجأة.

- برج العذراء 


يقع مواليد برج العذراء في خطأ تفويت فرص رائعة وذلك نتيجة طبيعته التحليلية، لأنه يركز بشدة على نظريته المنطقية بحيث يتم تجاهل أي معلومات جديدة، حتى لو كانت مفيدة. 

ولسوء الحظ، يمكن أن يقع برج العذراء في الكثير من المحن في حياته ولكنه يزدهر فقط عندما يتحكم تماماً في الموقف.


- برج الجدي


يبدو أن برج الجدي يحارب قوة خفية خارجة عن إرادته تعليقه دائماً باستمرار، ويشعر أن الحظ السيئ لن يتركه ابدا حتى مع محاربته.

 و مواليد برج الجدي بأخلاقيات عمل قوية بغض النظر عن عدد العقبات التي تقع في طريقه، سيكون قادراً على النهوض والاستمرار في المضي قدماً.




ads