الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم تعترف بحبها لنجم مشهور في عيد ميلادها الأربعين (فيديو)

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 03:50 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

اعترفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بحبها لمواطنها النجم الشهير راغب علامة، مشيرة إلى أن حبها له ظل رفيقا لها طوال سنوات عمرها في مرحلة الطفولة والمراهقة، وذلك خلال ردها على أسئلة متابعيها عبر "إنستجرام".


وتحتفل نانسي عجرم اليوم بعيد ميلادها الأربعين، وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي بتلك المناسبة ووجهوا لها المعايدات والتهنئة بهذا اليوم، تعبيرا لها عن مدى حبهم.


 


وانتشر هاشتاج celebraeion with Nancy  ومن خلاله وجه الجمهور لنانسي العديد من الأسئلة ومن ضمن تلك الأسئلة، هل استمعتي لريمكس أغنية حبك سفاح؟ وما رأيك فيه؟.

 


وأجابت نانسي على السؤال بأنها تستمتع كثيرا بتلك الريمكسات، وإنها  تشجعها للبحث عن المزيد من الأغاني التي تتناسب مع زوق الجمهور.

 
طفولة نانسي عجرم


 


وكشفت نانسي عجرم في أحد البرامج عن حياتها الأسرية في مرحلة الطفولة قائلةً: ً"وأنا صغيرة كنت الحاكمة على أخواتي في كل الإختيارات.. وكنا بنتسلى في البيت، ومكناش بنخرج كتير ولو خرجنا في الإجازة بنروح لخالتي أو قريبنا، وكنا بنلعب في البيت لعبة بيت بيوت". 


وواصلت: "ولادي بسبب موضوع الموبايل مبقاش فيه ابتكار، وكلهم بيقعدوا على التليفونات والسوشيال ميديا والتيك توك إنستجرام، إنما زمان كنا بنخترع العاب قدام البيت وجوا، وكنا نقعد نرسم ونعزم الجيران".


وتابعت: "ماما كانت بالبيت نيجي من المدرسة فيه أكلة واحدة مفيش ناكل غيرها، اللي موجود ناكل اللى طبخته وكانت حاطة قوانين علينا، وبابا كان صارما بس مكنش فيه ضرب بس من الوقت للتاني كف أو ألم صغير ونتضرب بالشبشب".


حبها الكبير لراغب علامة


 

 


كما تطرقت للحديث عن حبها الشديد للفنان راغب علامة منذ طفولتها قائلة: "علقت صورة راغب علامة في غرفتي لما كنت صغيرة، كنت أحب أغانيه وكل شيء بيقدمه خاصة قلبي عشقها واشتقنا لك ، وقتها كانت الصوت الأفضل بالنسبة لي ، وكان نفسي أشوفه وأنا صغيرة وأول مرة شُفته بحفلة ما كنتش مشهورة وكنت بغني قبله بس ما كانش عندي الجرأة إني أقرب منه وأقول له بحبك ونحكي مع بعض" .


وأضافت: "أول حفلة عملناها سوا بعد شهرتي كانت بعد ألبوم أخاصمك آه، وهو ميعرفش القصة دي بس دلوقتِ راح يعرفها، وكمان كنت بحب سلطان الطرب جورج وسوف".


وكانت نانسي عجرم، قد كشفت تفاصيل تحضيراتها للاحتفال بعيد ميلادها 16 مايو بطريقة مختلفة.


ونشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر، مقطع فيديو حرصت خلاله على توجيه رسالة خاصة إلى جمهورها كما دعتهم للاحتفال معها بعيد ميلادها.



وقالت نانسي عجرم: "السنة حابة أعيد عيد ميلادي معكم، ابعتولي كل شي حابين تقولولي إياه على إنستجرام وتويتر وفيسبوك، ويوم 16 مايو راح أجاوب على كل الأسئلة والمعايدات، السنة راح نعيد سوا، بحبكم كتير".


اقرأ أيضا..


«ماكان عندي الجرأة أقوله بحبك» نانسي عجرم تتصدر التريند عقب حديثها عن حبها لراغب علامة


نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads
ads