الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات اعتزلن الفن في عز النجومية بسبب الزواج أبرزهن «يارا نعوم»

الأربعاء 17/مايو/2023 - 09:30 م
هير نيوز

كثيرات من نجمات الوسط الفن اعتزلن الأضواء والشهرة من أجل الزواج، رغبة في أرضاء أزواجهن، مبررين ذلك أن بعدهن عن الفن هو ضريبة الدخول للقفص الذهبي وتكوين أسرة مستقرة.
 
وفي السطور التالية، ترصد لكم جريدة "هير نيوز" أبرز الفنانات اللاتي ابتعدن عن الفن من أجل الزواج.



يارا نعوم 



الفنانة يارا نعوم، التي كانت تخط أولى خطواتها في عالم الفن عندما ارتبطت بزوجها نجم كرة القدم عماد متعب، وافقت على اعتزال الفن إرضاء له حيث اشترط عليها إعتزال التمثيل.

ومهّد متعب، لهذا الاعتزال بالقول قبل الزواج رداً على سؤال استمرار يارا، في الفن، أنه سيترك لها حرية اختيار الطريق الذي تريده بعد أن شرح لها وجهة نظره كاملةً، ولكنه في قراره نفسه يشعر أن يارا، لن تستمر في الفن خصوصاً أنها لازالت في بداية مشوارها، وأنها ستفضل على ذلك أن يكون لها بيتاً مستقراً وأولاد ترعاهم.


جيهان نصر



الفنانة المصرية المعتزلة جيهان نصر ابتعدت عن الوسط الفني عام 1997، عندما تزوجت برجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي، إذ طالبها باعتزال الفن ووافقت على الفور، واختفت تماماً عن الساحة الفنية.

وبعد سنوات من الاعتزال علقت نصر، على ذلك بالقول إنه "كان من الممكن أن أواصل التمثيل إلا أن وقت الاعتزال كان قد حان، فأنا متفرغة لبيتي وأسرتي وأولادي، وتركي للعمل الفني كان قطعياً لا رجعة فيه رغم اعتزازي بمشواري الذي لم يكن طويلاً بقدر ما كان مؤثراً".

نسرين إمام




بالرغم من تألقها في الأعمال الفنية، ومشاركتها في العديد من المسلسلات مثل حنان وحنين مع النجم عمر الشريف وقلب ميت مع شريف منير. 
وبعد فترة صغيرة، تزوجت نسرين، من المنتج تامر مرسي الذي شاركت معه في كل المسلسلات التي قدمتها، ومع إنجاب طفلها الأول منه "سليم" ابتعدت عن الفن بناء على رغبة زوجها من أجل الاعتناء بطفلهما والتفرغ لحياتها الأسرية ويعد هذا العام الرابع على التوالى بعد ابتعادها عن التمثيل.

موناليزا 




ومن ضمن الفنانات اللائي اعتزلن الفن، موناليزا التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال بطولة فيلم "همام في أمستردام" مع محمد هنيدي، إلا أنها فاجأت الجمهور بعدها باعتزالها الفن، وسفرها مع زوجها إلى الولايات المتحدة الأميركية وتكوين أسرة هناك.

إقرأ أيضًا..


ads
ads