الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المطربة اللبنانية سارة الزكريا في مصر من أجل عمر كمال «ما القصة؟»

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 09:44 م
هير نيوز

كشفت المطربة اللبنانية سارة الزكريا عن تواجدها في مصر خلال تلك الأيام لتصوير كليب غنائي يجمع بينها وبين مطرب المهرجانات عمر كمال سوف يطرح قريبا .

المطربة اللبنانية سارة زكريا




وأضافت سارة، أنها دائما تبحث عن النجاح ولا تلتفت إلى الانتقادات التي جاءت بعد طرح أغنيتها " تيجي نتجوز في السر قائلة: عمري ما اتجوز في السر في الواقع ولو حصل واتجوزت هعلن ده علي السوشيال ميديا" .

وتابعت سارة حديثها أنها متوقعه نجاح كبير للدويتو مع عمر كمال بعد طرحه قريبا علي المنصات والسوشيال ميديا .


ويأتي ذلك التعاون بين سارة زكريا وعمر كمال بعد نجاح وتصدر الأخيرة التريند بمقطع فيديو وهي تغني "تيجي نتجوز بالسر.. تيجي ناخد بيت بعيد ونخلف بيبي صغيرون" وتداوله رواد التواصل الإجتماعي بشكل كبير نظرًا لخفة دم سارة الزكريا أثناء الغناء، حيث قالت: "سكسكيوزمي من الجميع لأن أنا لا حبيب ولا صديق وكلب ماكو ما عندي" وبعدها بدأت في الغناء.


عمر كمال في تصريحاته الأخيرة




تحدث مطرب المهرجانات عمر كمال عن مطربي المهرجانات كزبرة وريشا وسمارة بعد أن قاموا بتوجيه الانتقادات له خلال أحد اللقاءت الإعلامية الفنرة الماضية واصفين كمال بأن عصره انتهى وأنهم رقم واحد حاليًا.


ومن جانبه رد عمر كمال، على تصريحات كزبرة وريشا وسمارة في تصريحات خاصة قائلًا إنه غير متفاجئ من تصريحاتهم تجاهه، ووجه رسالة شكر لهم قائلاً: "ربنا يوفقهم وينجحوا أكتر بيعملوا شغل حلو ومش زعلان منهم" .

وتابع كمال حديثه أنه دائما يركز على النجاح والاجتهاد فقط ولا يشغل تفكيره بمثل هذه التصريحات قائلاً: "مش معمول ارجع لورا.. أنا بتقدم لقدام وبس".





ads
ads