السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيق الزعيم يكشف كيف يحتفل عادل إمام بعيد ميلاده الـ83 وتطورات حالته الصحية

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 11:36 م
عادل إمام
عادل إمام

مع احتفال الزعيم عادل إمام، غدا الأربعاء 17 مايو 2023، بعيد ميلاده الـ83، كشف المنتج عصام إمام، شقيق الفنان الكبير عادل إمام، عن كيفية احتفال الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده. 


احتفال الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ83

وقال عصام إمام في تصريحات صحفية، إن الزعيم عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده في جو أسري فقط، ويحرص على حضور أولاده وأحفاده، وأكد أن الزعيم يحب أن يرى في تلك المناسبة السعيدة كل من يحبوه وهم حوله. 

 

تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

وطمان المنتج عصام غمام الجمهور على حالة الزعيم الصحية، وقال إن عادل إمام بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض، وبطمئن جمهوره وجميع محبيه في جميع أنحاء الوطن العربي، فهو في حالة جيدة للغاية. 

 

شائعات تدهور صحة عادل إمام

 وعن الشائعات الذي تنتشر من وقت إلى آخر حول تدهور حالة عادل إمام الصحية، قال شقيق الزعيم: "هذا الكلام غير صحيح تمامًا". 

 

غياب الزعيم عادل إمام عن الجمهور

جدير بالذكر، أن الزعيم عادل إمام، يغيب عن الجمهور المصري والعربي، منذ حوالي 3 أعوام، وتحديدا عندما كان آخر ظهور له على الشاة الصغيرة، عندما عرض له مسلسل "فالنتينو" عام 2020، والذي كان من بطولة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والفنان الراحل سمير صبري، والفنانون داليا البحيري ووفاء صادق ورانيا محمود ياسين ومحمد الكيلاني، وكان المسلسل من إخراج رامي إمام. 



وكانت حالة من الجدل اشتعلت بين متابعي موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وذلك بعد نشر فيديو قديم للفنان الراحل سمير غانم والفنان الراحل جورج سيدهم، في أحد اللقاءات ببرنامج "اتنين على الهوا"، والذي يقدمه كل من فريال صالح وطارق حبيب.

 


وتضمن الفيديو سؤال الثنائي من الأفضل بين عادل إمام وسعيد صالح، واتفق سمير غانم وجورج سيدهم على أن الأفضل موهبة هو عادل إمام، وانهالت التعليقات على الفيديو بين المؤيد والمعارض، حيث هاجم أحد المستخدمين الراحل سمير غانم ووصفه بالمفتعل وأنه لا يمتلك موهبة التمثيل، حيث كتب: "المشكلة إن سمير غانم ممثل مفتعل جدا وتمثيله على قده وكذلك جورج سيدهم مش ممثل جبار يعني وهما الإثنين أضعف بكتير من الثالث بتاعهم الضيف أحمد اللي كان العقل المدبر أصلا لفرقة ثلاثي أضواء المسرح واخفهم دم ومهارة تمثيلية، فمحدش منهم يقدر يتكلم عن سعيد صالح ".نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..
 

ads