السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر سخط وغضب رانيا يوسف من والدتها

الأربعاء 17/مايو/2023 - 03:59 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

أثارت النجمة رانيا يوسف الجدل خلال اسضافتها في برنامج The Blind Date Show، واعترفت بأنها واجهت منذ صغرها مشكلة كبيرة في التواصل مع والدتها، حيث قالت: "كان عندي دايما مشاكل مع أمي، أنا وهي مش بنعرف نكلم بعض ولغاية دلوقتي".



وأضافت: "لغاية سن 16 أو 17 سنة كانت متحكمة في حياتي بشكل فظيع، ويصعب عليّ إني لما أحتاجلها مش بلاقيها ولا بتفهمني، ده خلق عندي حاجة عكسية، إني مع بناتي بسمع كلامهم وأسيبهم ياخدوا قرارتهم".

كما تحدثت رانيا يوسف خلال الحلقة عن رأيها في تبادل الهدايا بين الرجل والمرأة، وخاصة في مرحلة المواعدة، قائلةً: "بحكم إني بشتغل من فترة طويلة اتعودت أجيب حاجتي بنفسي، لكن ما يمنعش زي ما بيقول المثل أنا غنية وأحب الهدية، إن جوزي يدلعني ويجيب هدية حلوة، دي حاجة لطيفة".




وأضافت: "الستات مش المفروض تجيب هدايا للرجالة، أنا لوحدي هدية، والرجالة المفروض تدلع الستات مش العكس، أنا أدلعك بطريقتي، ممكن مثلا أدلعك بإنك ترجع البيت تلاقني عاملة علشانك بيض بالبسطرمة، وده يبقى حدث لإني مش باطبخ".



كما أوضحت رانيا يوسف بأن بناتها يشجعونها للدخول في تجارب مواعدة (Dating) جديدة قائلة: "بناتي مشجعين إني أجرب، ولو رايحة معاد مع شخص هما اللي بيختاروا لبسي، وهما متفتحين وبيحبوا اللبس القصير، أنا بحب الحاجة اللي تليق عليا".

يذكر أن رانيا يوسف تواجدت في الأيام الماضية في تونس، حيث حضرت فعاليات الدورة الثانية من مهرجان ياسمين الحمامات.



آخر أعمال رانيا يوسف

وكان آخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل "عالم تاني" بطولة نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وغيرهم من النجوم، تأليف اسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.


فيلم التاروت

كما تشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم "التاروت" مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم "ملك" تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

فيلم "التاروت" يشارك في بطولته كل من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيى، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.



ads
ads