الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفكار بسيطة لمكياج بدون تكاليف

الخميس 18/مايو/2023 - 01:39 م
هير نيوز

تحب جميع النساء منتجات التجميل والمكياج بشكل كبير، حيث إنها تمنحك المظهر الجذاب والمميز الذي تبحثي عنه سواء أمام زوجك أو شريك حياتك أو حتى عند الظهور في المناسبات العامة.

ولكن مع ارتفاع الأسعار أصبح هناك الكثير من منتجات التجميل غالية الثمن وصعب على الكثير من النساء شرائها، فكيف يمكنك تعويض تلك المنتجات بأخرى أقل في السعر؟ 



إليك أشياء بسيطة تجعلك جميلة وتحصلين عبر لوك مكياج هادء وجميل وغير مكلف: 

- كريم يخفي العيوب


هناك الكثير من أنواع الكريمات التي تعمل على توحيد لون البشرة وإخفاء العيوب وتكون بسعر بسيط غير مكلف مقارنة بكريمات الأساس باهظة الثمن، ويمكنك استخدام تلك الأنواع من الكريمات حتى تحصلين على بشرة جميلة ومشرقة بلا عيوب وفي الوقت نفسه لا تكوني مضطرة لاستخدام مكياج بسعر غالي.

- التنت

ظهر التنت كبديل جديد لأحمر الخدود أو البلاشر يمكنك استخدامه على الخد والشفاه أيضا، وتحصلين على لون وردي أو برتقالي يبدو طبيعي في مظهره، وبذلك توفري ثمن احمر الشفاه والبلاشر في منتج واحد وتصبحين في مظهر وشكل جميل في الوقت نفسه.



- الماسكرا الشفافة


يمكن أن تكون رموشك كثيفة وطويلة ولكنك تحتاجين لمجرد ماسكرا تمنحها مظهر جذاب، واذا أردت استخدام ماسكرا غير مكلفة وتعطي مظهر جذاب في نفس الوقت، يمكنك استخدام الماسكرا الشفافة فهي تمنح رموشك مظهر جذاب ولا تكون مكلفة وتظهري بمكياج بسيط ومظهر طبيعي جذاب.


- الكحل

يعتبر الكحل من أهم منتجات التجميل واقلها سعرا، فيمكنك وضع الكحل وعدم الاستغناء عنه لتحصلي على مظهر مكياج جذاب وقوي، وفي الوقت نفسه يكون غير مكلف، ويمكن بقلم واحد من الكحل أن ترسمي فوق العين بدلا من الايلينر مع وضعه على هيئة كحل من داخل العين، وبالتالي تحققي المعادلة الصعبة.



ads