الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 5 أماكن لقضاء شهر العسل لو فرحك في الصيف (صور)

الخميس 18/مايو/2023 - 03:08 م
شهر العسل
شهر العسل

يحرص المتزوجون حديثا على قضاء شهر العسل ووقت ممتع للاستمتاع والتسوق واكتشاف أماكن جديدة وقضاء الوقت سويا بعيدا عن الأهل والأصدقاء.


 لذا يبحث المتزوجون حديثا عن أماكن سياحية جميلة تتناسب مع ذوقهم ويشعرون فيها بالسعادة والمرح .

 

أجمل الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل


جزر فيجي

 

 


تعتبر جزر فيجي وجهة جذابة لقضاء شهر العسل، يوجد بها العديد من الشواطئ حيث يمكن مشاهدة غروب الشمس مع الشريك، ويمكن البقاء في الفيلات الفاخرة والسباحة مع الشريك في حمامات السباحة اللامتناهية، وأخذ حمام شمس على الشواطئ، والاستمتاع بممارسة الرياضات المائية وتناول العشاء في بعض أرقى المطاعم الرومانسية المنتشرة في الموقع.

 

جزيرة بالي




تعتبر بالي الجزيرة الأكثر شهرة في إندونيسيا، وتشتهرعالميا بأشجار الأرز ذات المناظر الخلابة والمأكولات العطرة والشواطئ المذهلة ومجموعة وفيرة من الثقافة والتقاليد.


بالي هي المكان الذي يأتي فيه الناس من جميع أنحاء العالم لينسوا أنفسهم فيه، حيث سحر بالي لا حدود له.

سواء كان الأزواج يريدون قضاء شهر عسل مليئ بالحيوية أو للاسترخاء على الشاطئ، فإن بالي لديها كل ذلك.

جزر المالديف


تعتبر جزر المالديف من أفضل الجزر لقضاء شهر العسل، حيث تحتوى على شعب ملونة، ومياه زرقاء صافية، وهواء نقي، ومن الجزر التى يجب زيارتها شاطئ جزيرة فيليجاندو ، وجزيرة أليماثا، وبانانا ريف، وجزيرة أليمثا، ويعتبر أفضل وقت للسفر هناك خلال شهر مايو إلى نوفمبر.

 

تايلاند




لدى تايلند مقومات كثيرة تجعل منها وجهة سياحية مميزة فهي تمتلك الطبيعة الساحرة من شواطئ رملية مشهورة عالمياً، وجزر غاية في الروعة بالاضافة لسكانها، وطعامها المميز كما أنها  تشتهر بكثرة الفواكه الاستوائية.

 

ومن السهل معرفة سبب سحر هذا البلد، حيث فيه يمكنك تجربة العديد من المغامرات والثقافة في بانكوك، إلى الاسترخاء على الشواطئ في الصباح الباكر.

 

اليونان




يزورها المتزوجون الجدد لقضاء شهر العسل، حيث لديها الكثير لتقدمه للأزواج الذين يبحثون عن عطلة رومانسية ومريحة.


تأتي سانتوريني في الصدارة باعتبارها الجزيرة اليونانية الأكثر شعبية لزيارتها، ولكن يمكنك تجربة جزر كيفالونيا أو كريت لقضاء عطلة مثالية من العصر الإغريقي.


أقرأ أيضا..

شهر العسل بعقد عُرفي» ما هي الفنادق المصرية التي تقبل عقود الزواج العُرفية؟

 نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads