الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور للفنانة عبلة كامل بالحجاب الأبيض بعد سنوات من الغياب

الخميس 18/مايو/2023 - 07:37 م
هير نيوز

نشرت الصفحة الرسمية للفنانة عبلة كامل، صورة جديدة  بعد غياب دام لسنوات طويلة، الأمر الذي جعل متابعي الصفحة ينهال بالتعليقات التي تحمل كل المعاني الجميلة راغبين في عودتها للفن.

وظهرت الفنانة عبلة كامل، في الصورة وهي داخل المطبخها بعد غياب سنوات، مرتدية حجابها الأبيض.

أول ظهور للنجمة عبلة كامل




في وقت سابق، كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل اعتزال الفنانة عبلة كامل للفن، وحقيقة إصابتها بسرطان الثدي وعلاجها في إحدى المستشفيات.

وتابع أشرف زكي، خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامجها VIP المذاع على شاشة هي: "أعوذ بالله مافيش الكلام ده، الفنانة الكبيرة عبلة كامل زي الفل، وبتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من إخوه".


آخر أعمال عبلة كامل 


ويذكر أن آخر عمل للفنانة عبلة كامل كان  مشاركتها في مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس عام 2018، والذي حقق نجاحًا كبيرًا
وقت عرضه ،وشارك في بطولة  المسلسل عدد كبير من نجوم الفن وهو من بطولة رياض الخولي، أحمد بدير، رانيا فريد شوقي، أحمد سلامة ، وأميرة هاني، والعمل من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

 وكانت تدور قصته حول استكمال الأحداث السابقة، وخلال الجزء الأخير من المسلسل تزداد النيران بين نصرة، والعمدة هارون خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين تتصاعد في إطار مشوق.

طليق عبلة كامل يتحدث عن حالتها الصحية

وكان قد أوضح أحمد كامل علاقته بزوجته السابقة الفنانة عبلة كامل وكشف عن حالتها الصحية قائلا ً "إحنا عيلة، هي أم بناتي، عمر علاقتنا ما اتقطعت نهائي، ولا حتى يوم، العلاقة استمرت، في بنتين لازم نشرف على تربيتهم كويس، ولازم يبقى في علاقة كويسة" 

وأضاف "لا صحة لمرضها، هي بخير، هي من حقها تقول إنها مش عايزة تشتغل، ممكن ممثل يختار إنه يحتجب عن الأضواء لأنه لو كمل ممكن يتضايق أو يتعب".

إقرأ أيضًا..

ads