الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشياء تسعد قلب أنثى الجوزاء أبرزها الأكل والرومانسية

الجمعة 19/مايو/2023 - 05:24 م
أنثى الجوزاء
أنثى الجوزاء

يعتبر هذا الشهر هو شهر الاحتفال بميلاد برج الجوزاء الأكثر إثارة بين الأبراج، فهم أشخاص مميزين بخفة الظل والقدرة على إضافة البهجة للمكان، كما يعرف عنهم الازدواجية في الرأي والتفكير والشخصية، ولذلك يحتار الجميع في اختيار الطريقة الأفضل للتعامل مع الجوزاء وكيفية كسب وده وتجنب الخلافات معهم.

ولكن على الرغم من إثارة الجدل الا أن نساء برج الجوزاء تعرف بالطيبة والقلب الأبيض والعاطفة المفرطة، ويمكنك أن ترضيها وتسعد قلبها بكل سهولة. وإليك أبرز الأشياء التي يمكن أن تسعد قلب أنثى الجوزاء.


- غازلها

تجب امرأة برج الجوزاء المغازلة، حيث يميل قلبها لمن يمدح فيها ويتغزل في صفاتها، من الضروري أن تكون مغازل جيد ومتحدث لبق لامرأة الجوزاء حتى تساعدها وتكسب قلبها، فيجب أن تكون مهارات المغازلة من الدرجة الأولى وأن تكون واضحة ومباشرة بالنسبة لها حتى يمكن أن تشعر بحبك وتكسب قلبها.


تحلى بالأخلاق والمبادئ


تحلم امرأة برج الجوزاء بالفارس الخلوق الذي يكسب قلبها، فهي تنجذب للرجل الذي يتمتع بالأخلاق والقيم والمبادئ، فقط اظهر احترامك لها وللآخرين، فالاحترام مهم بالنسبة لامرأة الجوزاء والتقدير أيضا لوجودها وقيمة حبها بالنسبة لك.

 خفة الظل



تحب امرأة الجوزاء من يجعلها تضحك فهي خفيفة الدم وتجب من يشبها في تلك النقطة، هذا لا يعني أنه عليك أن تكون مهرجًا وتمرر النكات بين الحين والآخر، لكن أن تكون شخص يتمتع بروح الدعابة، والطبيعة الساخرة، فهو ما يجذب المرأة الجوزاء إليك.

 قدم لها الهدايا

تحب امرأة الجوزاء الحصول على هدايا من الشخص الذي تحبه، فيمكنك اسعادها كلما قدمت لها هدية حتى لا كانت بسيطة حيث أنها ترى أن تقديم الهدية عبارة عن تعبير عن الحب والاحترام والتقدير.ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads