الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ولاء سعد» أول موهوبة في مصر تصمم شنط من خشب الديكوباج مع الرسومات الفرعونية

السبت 20/مايو/2023 - 10:53 م
هير نيوز

نجحت ولاء سعد عبد الكريم، في بدء مشروعها الخاص في أعمال الهاند ميد وتصميم الحقائب من الخشب، حيث ابتكرت فكرة جديدة ومميزة تستخدم من خلالها موهبتها المفضلة وتنميها.

أعمال الهاند ميد


وقالت ولاء عن عملها ل"هير نيوز": «لدي موهبة اعمال الهاند ميد وحاولت انميها بالكورسات والدراسات الأكاديمية من أجل تطوير عملي لان هدفي اكون مميزة ومختلفة ولية بصمة واضحة في شغلي، احب كل ما هو غريب ومختلف ومثير للجدل، ولذلك اخترت تصميم شنط من خشب الديكوباج مع تبطينها بالجلد وإضافة حليات نحاس وبوليستر».


وأضافت: «وأصبحت من وقتها مصممة حقائب هاند ميد وصاحبة براند مودة جالرى، كما اتجهت للعمل في كورسات لتدريب النساء وتعليمهم فن الديكوباج، وحاليا بدرس العلاج بالفن لان الفن لية تاثير علي الروح ويساعد جدا علي تخطي الازمات النفسية بجانب انة ممكن يكون مصدر دخل ودا هدفي اثناء تعليم السيدات في كورساتى فن الديكوباج، ازاى نقدر نطوعة يكون مصدر بهجة ونطلع الطاقة السلبية ونستفيد من الموهبة انها تكون مصدر دخل».


وتابعت ولاء: «بميل في شغلي لاستايل الفانتتج ربما يكون نوستالجيا الحنين للماضي لكني اجد روحى فية،
 قمت بعمل دمج لمختلف الخامات علشان اطلع منتج مختلف تماما زى الجلد والخشب والنحاس وكنت اول من عمل شنط خشب ديكوباج مبطنة بالجلد في مصر».

وأشارت ولاء إلى أن دراستها لعلوم الطاقة والأحجار ساعدتها في توظيف طاقة الرموز واستخدام الأحجار الكريمة، ومعرفة مدى تاثير الألوان علي الأشخاص.



وقالت : « الهدف الرئيسي من عملي هو اسعاد العميل باقتناء قطعة مميزة ومختلفة وغير مكررة، ولقد شاركت بأعمالي في عدة معارض داخل مصر، وقمت ببسع بعض القطع في الخارج خاصة الأعمال الفرعوني ويتم عرض شغلي في جالريهات بالقاهرة».

واختتمت ولاء سعد: «قدمت مبادرة مجانا لتعليم السيدات فن الديكوباج، مع دعم مجموعة من الاسبونسر للمبادرة وكانت ناجحة جدا وعلمنا ٤٠ سيدة، وكررنا المبادرة لتعليم فتيات في دار أيتام فن الديكوباج مجانا لتنمية موهبتهم».




ads