الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب تصدر مروة عبد المنعم التريند وأبرز إطلالاتها

السبت 20/مايو/2023 - 11:59 ص
مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم

تصدرت الفنانة مروة عبد المنعم تريند جوجل بعد حلولها ضيفة على برنامج قعدة ستات والذي تقدمه الإعلامية مروة صبري عبر قناة القاهرة والناس.

 

وتحدثت مروة خلال لقائها عن معاناتها خلال الفترة الماضية، وتخلي العديد من الأشخاص عنها في محنتها .


 


وعرفت مروة عبد المنعم خلال مشوارها الفني بإطلالتها الناعمة، وملامحها البريئة والتي كانت تظهر بها في جميع أدوارها .

 


تغير شكل مروة عبد المنعم 


 


كانت تعتمد مروة دائما على تسريحة الشعر المتوسطة أو القصيرة، كما كانت تتميز برقتها وجمالها الهادئ، بالإضافة أنها لا تميل لوضع الكثير من المكياج بكثرة، فالقليل من المكياج يستطيع أن يبرز جمالها وملامحها البريئة .

 

لكن مؤخرا ظهرت مروة عبد المنعم بشكل جديد مما جعل الجمهور يتكهن بإجرائها عمليات تجميل .

 

أبرز إطلالات مروة عبد المنعم


 

 




مروة عبد المنعم تكشف عن صدمتها من تامر حسني


وأشارت مروة عبد المنعم خلال لقائها ببرنامج قعدة ستات إلى أنها لم تتوقع تخلي تامر حسني عنها في أزمتها قائلة: "كنت متخيلة إن تامر حسني يسأل عليا، وخاصة كان لسه في عمر وسلمى حصله موقف في الجيش وروحتله مع إني لسه مكنتش صاحبته، والناس اللي بيننا عشرة شغل فقط مسألوش عليا، إحنا مش عشرة خروج وفسح، وتامر من الناس القريبة مني، ومبعتش رسالة ولا كلمني".

 

 

إنقاذ ابنتها من حريق 


ومن جانب آخر عاشت الفنانة مروة عبد المنعم مؤخرا حالة من الرعب رفقة ابنتها، جراء حريق اشتعل في غرفة الأخيرة أثناء نومها، وفق ما أعلنت عنه في منشور دونته عبر حسابها في موقع "فيسبوك".

ونشرت مروة صورا لما خلّفه الحريق من آثار، وكتبت: "شكرا جدا لكل من اتصل بي للاطمئنان، الحمدلله والشكر لك يا رب".


ووصفت حالة الرعب لحظة نشوب الحريق، عبر منشور سابق لها: "في لحظة اشتعلت غرفة ابنتي حور. أمر مرعب جداً. قدر الله وما شاء فعل".

يذكر أن مروة عبدالمنعم بدأت مسيرتها الفنية في مجال التمثيل، عام 1999، من خلال مسلسل "أم كلثوم"، ثم توالت بعدها الأعمال المشاركة فيها، خصوصا في مجال الدراما التلفزيونية، ومن أبرز أعمالها: "الرقص على سلالم متحركة"، "زي الهوا" و"عمر وسلمى".


أقرأ أيضا..

مروة عبد المنعنم تبكي على الهواء: مصدومة في تامر حسني وأصدقائي تخلوا عني

 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads