السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خروج عن السيطرة للجوزاء| حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 21 مايو

الأحد 21/مايو/2023 - 03:15 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات خبراء الفلك بشأن برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الأحد 21 مايو 2023




برج الحمل

قد تشعرين بمزيد من الانفصال عن مشاعرك، وبالتالي لا يمكنك نشر الدفء والبهجة المعتاد، ولكن بعد ذلك سوف يمر الآخرون بنفس الشيء. إذا كنت ستخرجين في موعد، فلا داعي أن تكون كارثة كاملة، قد يستغرق الأمر بعض الوقت فقط للبدء.


برج الثور

بينما يضيع معظم الناس يومهم بعيدًا، فأنتِ في الواقع منتجة تمامًا. لديك العديد من الأشياء على طبقك، ولكن من المدهش أنك قادرة على الاعتناء بكل شيء في لمح البصر. عقلك السريع يعمل بأقصى سرعة. 


برج الجوزاء

تميلين إلى فقدان نفسك في الآونة الأخيرة، مما يعني أن روتينك اليومي قد خرج عن السيطرة، وأنك أهملت الكثير من أهم الاحتياجات الخاصة. خذي وقتك في الاستمتاع بصحبتك الخاصة.




برج السرطان

قد تميلين إلى إغلاق عقلك ضد فكرة أو خطة يرغب أحد أفراد أسرتك في المضي قدمًا بها. بدلاً من أن تكوني معارضة تمامًا لها، سيكون من المفيد أن تتحدثي بصدق عن سبب وجودك لهذه المشكلة. هذا هو الحل الأفضل.


برج الأسد

استمتع بعملك. لا يعني مجرد تسمية العمل أنه يجب أن يكون دائمًا جادًا ومملًا. قومي بعمل الأشياء بطريقة جديدة. كوني مبدعو و استخدمي مخيلتك. لا يوجد سبب يدعو اليوم إلى أن تكوني محبطة.


برج العذراء

ستدهشي الآخرين بسرعة وكفاءة لا تصدق. سوف تتنقل عبر المياه غير المؤكدة بثقة كبيرة وحيوية. سوف يلجأ الآخرون إليك للحصول على المشورة والتوجيه. أنت في قمة لعبتك. 




برج الميزان

هذه فرصة رائعة لتكوني صادقة مع شريكك  وأن تتحدثا عن مستقبل علاقتكما، المشكلة البسيطة الوحيدة هي أنه قد يكون لديك نظرة مفرطة في التشاؤم عن كل شيء. إذا استطعت أن تكون واقعية، يمكنك إحراز تقدم كبير، وستشعرين بتحسن كبير في كل شيء.


برج العقرب

يمكن حل أي مشكلة تواجهك من خلال التحدث مع الآخرين. أنقل الأفكار التي تدور داخل رأسك بدلاً من إبقائها محصورة. الفعل البسيط المتمثل في التعبير عن نفسك سيخفف العبء الذي تتحمله.


برج القوس

يمكنك أن تتعلم شيئًا من الآخرين إذا تراجعت خطوة إلى الوراء وامتنعت عن انتقادهم. قد تخيفك طرقهم التشنجية في البداية ولكن بعد ذلك سترى أن قدرتهم على القيام بمهام متعددة مفيدة جدًا. اعتمد بعض هذه التقنيات.




برج الجدي

إذا كنت تصر على خوض معركة الإرادات اليوم، فاجعلها مع رغبتك في تناول الآيس كريم وليس مع شخص تهتمي لأمره، أن تكوني منتصرة يعني مقاومة الرغبة في القيام بأشياء صغيرة مدمرة للذات ستندمين عليها غدًا.


برج الدلو

عندما يبدأ الآخرون في الحديث فمن المحتمل أن تتجاهل الأمر. تفضل الذهاب إلى طريقك المنفصل ومحاولة اكتشاف كل شيء بمفردك، يجب أن تبقى في مكانك وتستمع إلى ما يقوله الناس. قد تتعلم شيئًا.


برج الحوت

لا تغوصي في الأيام القليلة المقبلة قبل الانتهاء من كل عملك. سيكون من السهل الدردشة مع شخص ما عن لا شيء وقبل أن تعرفه، مر اليوم بأكمله ولم تكملي شيئًا. لا تسقطي في هذا الفخ.














ads