الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جرح وانتقام العذراء| حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 22 مايو

الإثنين 22/مايو/2023 - 03:35 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات خبراء الفلك بشأن برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الإثنين 22 مايو 2023




برج الحمل

تمنحك محاذاة الكواكب الحالية حافزًا لإجراء بعض التغييرات الكبيرة في حياتك، والتي ستشمل بطبيعة الحال الشخص الذي تحبه. لكنك الآن منجذبة لدرجة أنك نسيت أن تسأل عن شعورهم حيال ذلك.


برج الثور

تشعر داخليًا أن لديك دورًا محددًا ومهمًا تلعبه في العالم. يرتبط هذا الدور ارتباطًا وثيقًا بمصيرك الوظيفي النهائي. انظر إلى الداخل لمعرفة ما إذا كنت حقًا على الهدف من هذا الهدف. أبحث في الداخل عن إجابات.


برج الجوزاء

من الطبيعي أن تنجذب إلى الأشخاص والثقافات الأجنبية اليوم، وستجد أن الأشخاص الذين تقابلهم من خلال هذه القنوات سيقدمون نظرة ثاقبة جديدة إلى حياتك المهنية. ربما حان الوقت للانتقال إلى مكان ما بعيدًا عن منزلك الحالي.




برج السرطان

يشجعك الجانب الحالي في اللعب على قول ما تقصده وتعني ما تقوله، وعدم الموافقة تلقائيًا على كل ما يفعله شريكك الحالي أو المحتمل أو ما يعجبه. كن صادقًا مع نفسك ومع الأشياء التي تجعلك فريدًا.


برج الأسد

بقدر ما تشعر على خلاف مع الآخرين والعالم من حولك، من المهم أن تكون شريكًا. انضم إلى شخص ما بدلاً من محاولة القيام بكل شيء بنفسك. فقط تأكد من أنك لا تنتقد الآخرين كثيرًا.


برج العذراء

قد تكون في مزاج انتقامي قليلاً. وغني عن القول، إن هذه ليست أفضل طريقة للقيام بالأشياء، وسيكون من الأفضل أن تعترف علانية بأنك مجروح، بدلاً من الاقتراب والتوقف عن التواصل.




برج الميزان

سيلعب التعبير الإبداعي عن الذات دورًا كبيرًا في عملك اليوم. استلهم من الأطفال. ستلهمك طاقتهم العالية وخوفهم وشجاعتهم الصافية لاستخراج هذه الصفات في نفسك واستخدامها بشكل جيد. لديك الكثير لتقدمه.


برج العقرب

لا تبحث عن إجابات حيث تعرف أنك ستجد نفس الأسئلة القديمة. تبدو في مكان ما جديدة. إذا كنت تريد حقًا رأيًا جديدًا في هذا الشأن، فعليك أن تسأل شخصًا لديه منظور جديد. لا تخف من الاقتراب من أشخاص مختلفين.


برج القوس

تحتل قضايا المنزل صدارة تفكيرك، تحظى هذه الأشياء بأهمية أكبر بالنسبة لك من مشكلات العمل. سواء كنت في العمل اليوم أم لا، أهتم بهذه الأسئلة والمخاوف المنزلية أولاً حتى تتمكن من التركيز على العمل لاحقًا.




برج الجدي

استمع قبل أن تتكلم. امنح الناس متسعًا من الوقت لإفشاء أفكارهم وعواطفهم قبل أن تقفز وتقاطع. سوف تتعلم الكثير عندما تكون صبورًا وتنتبه إلى البصيرة التي تأتي من أفكار شخص آخر.


برج الدلو

استخدمي طاقتك العاطفية، والتي أصبحت أكثر فاعلية من خلال تأثير اليوم. من الأفضل أن تتخلي عن تصنعك وتكونين طبيعية بدلاً من إدارة علاقتك بهذه الطريقة. إذا كنتِ تحبين شريكك الحالي أو المرتقب فيجب أن تثقي به أيضًا.


برج الحوت

ستظهر القضايا المخفية على السطح. ربما كان شخص ما تعمل معه يخفي سرًا مهمًا لبعض الوقت. هو أو هي ليس الوحيد الذي لديه سر. لديك واحدة أيضًا. هذا هو الوقت المناسب لمشاركة القصص وإخراج الحقيقة.



اقرأ أيضًا...


ads