الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يرد على سخرية خالد سرحان من صورة الدولارات

الإثنين 22/مايو/2023 - 07:00 م
هير نيوز

تفاعل الفنان محمد رمضان، مع سخرية زميله الفنان خالد سرحان من صورته المثيرة للجدل التي ظهر فيها الأول وبجانبه دولارات في إحدى الطائرات خلال رحلة عودته من أمريكا إلى القاهرة.

ووثق رمضان صورة "مركبة" وساخرة لخالد سرحان عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، ظهر فيها وهو يجلس بجواره على الطائرة، وقام بمشاركة صورة أخرى مركبة وساخرة لرمضان وهو يجلس في "الميكروباص" بجوار خالد سرحان، وأرفقها بإيموجي ضاحك.



سرحان يتفاعل 


وأعاد سرحان مشاركة صور محمد رمضان عبر صفحته على فيسبوك، وعلق عليها ساخرًا: "أدفعلك ولا اشتريت الميكروباص؟" ليرد عليه رمضان بالضحك.



وبدأت القصة بينهما عندما نشر الفنان خالد سرحان صورة على حسابه في "فيسبوك"، ظهر فيها راكبا "ميكروباص" بمقاعد ممزقة، وظهرت على المقعد بعض الجنيهات، فيما بدا البؤس على وجهه، وذلك بالتزامن مع البلبلة التي صاحبت صور "النمبو ون" مع "رزم الدولارات" في الطائرة.

وتواصل الجدل ضد الفنان محمد رمضان بعد استعراضه رزم دولارات، حيث واجه حملة هجوم كبيرة من الجمهور الذين طالبوه بصرف هذه الأموال لمستحقيها بدلا من الاستعراض بها.

كما وصلت البلبلة إلى أروقة البرلمان المصري بعد أن تقدمت إحدى النائبات بسؤال برلماني إلى وزير المالية، ورئيس مصلحة الضرائب بشأن مدى التزام الفنان محمد رمضان بسداد الضرائب السنوية المستحقة عليه.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يثير فيها رمضان الجدل بنشر صور دولارات، ففي أبريل 2021 ظهر في مقطع فيديو وهو يلقي كمية كبيرة من الأموال في مسبح.

وتأجج الجدل حينها لأن الأمر تزامن مع صدور حكم قضائي ضده يلزمه بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر في القضية الشهيرة بينهما، لكن تبين لاحقا أن هذا كان جزءا من تصوير أغنية.

اقرأ أيضا..


ads